مسلسل المشوار الحلقة 28.. هروب محمد رمضان من منزل سالم

شهدت الحلقة 28 من مسلسل المشوار تصعيدًا كبيرًا في الأحداث ، حيث ينتظر ماهر البائع الذي سيأخذ منه القطع الأثرية ، والعديد من التفاصيل الأخرى التي يرصدها لك ، نبأ العرب ، في السطور القادمة.

مسلسل الرحلة الحلقة 28

بدأت أحداث مسلسل المشوار الحلقة 28 مع حديث محمد رمضان مع سيد رجب عن بيع الآثار المسروقة ، وكانا ينتظران البائع الذي يؤدي دوره الفنان وجيه الشوربجي ، لكن محمد رمضان لم يكن يعلم بذلك. ، وتلقى ماهر اتصالاً من سعيد يخبره أن المحامي كمال تحت المراقبة من قبل الشرطة ، لذلك خاف ماهر وخرج من منزل الحاج سالم وهرب.

واه كمال ليبحث عن محمد رمضان بعد هروبه ، لكنه لم يجده ، وحدثت مواجهة بينه وبين سيد رجب ، وأخبره أنه في هذه الحالة خسر المال الذي كان سيحصل عليه من البيع ، بالإضافة إلى وصول وجيه الشربجي إلى منزل سالم في فترة زمنية ، وهاجم المقدم علاء منزل سيد رجب واعتقاله ، لإخفائه ماهر في منزله ، بالإضافة إلى العثور على قطع أثرية في منزله تعود إلى ماهر ، و استجوبه عن علمه بماهر.

سلسلة الرحلات

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ، دينا الشربيني ، أحمد مجدي ، أحمد صفوت ، أحمد سعيد عبد الغني ، خالد أنور ، خالد كمال ، ندى بسيوني ، كارولين خليل ، محمد عز ، ندى موسى ، ثراء جبيل ، محمود الليثي ، حنان يوسف ، سارة عبد الرحمن ، محسن منصور ، سما إبراهيم ، محسن منصور ، أحمد كمال ، تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

مواعيد عرض المسلسل

تبث قناة dmc مسلسل “المشوار” حصريا طوال شهر رمضان الساعة 8:00 مساء ، حيث يجسد محمد رمضان ودينا الشربيني دور الزوجين ، ويعملان بشكل يومي في شركة شحن. بمنطقة المكس بالإسكندرية ، ويواجهون العديد من الصعوبات في حياتهم ، والأحداث تكشف حكاية “. ماهر ، يجسده محمد رمضان وزوجته دينا الشربيني ، بحلقات متتالية في إطار اجتماعي شيق.

أحداث الحلقة 27 من الرحلة

شهدت الحلقة 27 من مسلسل المشوار أحداثاً مثيرة وملفتة للانتباه ، كان أبرزها موافقة عمرو عبد الجليل على ماهر – محمد رمضان – وزوجته ورد – دينا الشربيني – معه بعد سعيد – محمود الجليل. الليثي – اقترح عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.