عنبة يطرح الأغنية الدعائية لـ فيلم “زومبي” بطولة علي ربيع

طرحت مطربة المهرجان عنابة الأغنية الترويجية لفيلم “الزومبي” ، بطولة عدد من نجوم المسرح المصريين ، وعلى رأسهم الفنان علي ربيع والفنان حمدي المرغني.

نبأ العرب تفاصيل المقطع الدعائي لفيلم الزومبي

وجاءت كلمات أغنية عنابة الجديدة كالتالي: “أمي تعلم أني فنانة .. آه يا ​​بطل هناك كراهية يا جدعان .. سمعوني أصلي على النبي المولود موهوبة بالطبيعة .. زومبي. . زومبي ، زومبي .. زومبي .. زومبي .. زومبي. قلبك سيأتي إليك ، تعال عندما ترى المعارك ، كل أولئك الذين كانوا يعملون الأبطال قبلي أصيبوا بخيبة أمل.

تفاصيل فيلم الزومبي

الجدير بالذكر أن حمدي المرغني وكريم عفيفي وهاجر أحمد ومحمد عتاقة وعريفة عبد الرسول ومحمد محمود وغيرهم من النجوم سيشاركون في فيلم الزومبي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرقة غنائية شعبية يقودها علي ربيع الذي يقدم مطرب المهرجانات والشاعر حمدي المرغني. تمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

علي ربيع سيغيب عن رمضان 2022 لهذا السبب

وكان الفنان علي ربيع قد أعلن عن غيابه عن الموسم الرمضاني المقبل ؛ وفي إشارة إلى رغبته في التركيز على الأدوار السينمائية في الفترة المقبلة ، وهو ينتظر بالفعل فيلمًا جديدًا من المقرر عرضه ، قال ربيع في تصريح صحفي له: “نعتذر لكل الجمهور الكبير على عدم التواجد خلال هذه الفترة. موسم رمضان كما اعتدنا لكم كل عام “. وأرجع ذلك إلى انشغاله بفيلم جديد ، حيث قال: “بسبب الانشغال والتركيز على الفترة القادمة في السينما” ، وأضاف معلنا عن فيلم جديد ، وقال: “قريبا إن شاء الله زومبي”. الفيلم سيُعرض في دور السينما “. وختم بيانه وقال: “سنلتقي بكم العام المقبل إن شاء الله تسعدون. سنة جديدة سعيدة.”

في رمضان 2021 ، قدم علي ربيع عملاً دراميًا يحكي عن مختار ، لص فاشل ، يعرف عن مسابقة جديدة تقام في فندق تحت عنوان (الأب الأفضل) ، ويقرر وضع خطة بالترتيب. لسرقة أموال الجائزة ، ويستخدم طفلًا متسولًا في هذه العملية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.