مسلسل يوتيرن الحلقة 28.. ريهام حجاج وهالة صدقي ينجحان في سرقة أموالهم من كريم القاسم

بدأت الحلقة الثامنة والعشرون لبرنامج يارا “ريهام حجاج” وهدى “عبير صبري” في الحصول على أموالهم من خالد “كريم قاسم” الذي سرقها منهم ، وذلك عبر خطة مدبرة من يارا.

نبأ العرب. في ذلك التقرير ، تم رصد أبرز أحداث مسلسل Uturn الحلقة 28

كانت خطة يارا هي سرقة خالد بعد أن نجح في تحويل الأموال التي سرقها منهم إلى سبائك ألماس ، ليتعرض لحادث سرقة على يد رجال رتبته يارا ، بعد تعرض خالد لهذه الأزمة ، وتلي من صديقه علاء. لتأجيل الهجرة لاسترداد ما سرق منه ، فيما حاول خالد خطف ابنته زوجته هدى للانتقام منها ، لكنه فشل.

ريهام حجاج تعود لزوجها …

وتابعت الحلقة 28 من مسلسل يوترن ، طلبت نورهان من زوجها توفيق عبد الحميد الطلاق ، لكنه رفض وأخبرها أنه تمسك بها كثيرا ، بينما سلطت الضوء على عودة يارا “ريهام حجاج لزوجها ، لكن” أخبرته أن لديها بعض الشروط.

تطلب يارا من يوسف عدم المشاركة في بناء مستشفى من قبل شقيقها ياسر “محمود حجازي” ، وأن يراوغه في هذا “العمل” ليعيد مال والده “توفيق عبد الحميد” إلى حساباته ، واشترط. انه ينظم حفلة تجمع كل معارفهم ويعتذر لها امام الجميع.

وتنتهي الحلقة 28 من مسلسل يوترن بطرد والد يارا ريهام حجاج المطلقة من منزلها بعد أن تفاجأ بوجودها هناك.

مواعيد عرض مسلسل يوتورن

سيعرض مسلسل يوتورن على قناة سي بي سي الفضائية مع القناة الأولى على التليفزيون المصري الساعة 6:15 مساءً وبعد الساعة الثامنة يتم عرضه على شاشة المحور تي في ، وتكون السعة 10:30 على قناة ON. وعلى قناة الحياة الفضائية الأصل الساعة 11:30 مساءً.

مسلسل يوترن بطولة ريهام حجاج ، كريم قاسم ، نانسي صلاح ، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد ، عبير صبري ، محمود حجازي ، صفاء الطوخي ، محمود حجازي ، أيمن القيسوني ، نورهان ، عبير منير ، هالة السعيد وغيرهم. والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل وإخراج سامح عبد العزيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.