الاختيار 3 الحلقة 28.. محمد مرسي مظاهرات 30 يونيو: كلها فوتوشوب

وشهدت الحلقة 28 من مسلسل الاختيار 3 خطاب محمد مرسي للجنرال عبد الفتاح السيسي خلال فترة توليه منصب وزير الدفاع ، بأن مظاهرات 30 يونيو لم تتجاوز 120 ألف متظاهر معظمهم من المؤيدين.

وشدد محمد مرسي على أن التظاهرات ليست بالقوة المتخيلة ، وأن المعارضة ليس لها وجود حقيقي على الأرض ، وأن المتواجدين في الشارع كلهم ​​من المؤيدين.

وحاول السيسي إقناع مرسي بمدى الأزمة التي تمر بها مصر ، وعرض مقاطع فيديو التقطتها الكاميرات والطائرات بحجم التظاهرات الحقيقية بعد أن أكد له مرسي ، بحسب معلوماته ، أن التظاهرات كانت “. محل تصوير.”

الاختيار 3

تمكنت سلسلة “The Choice” من الحفاظ على صدارة قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر على منصة Watch it للأسبوع الثالث على التوالي.

احتل مسلسل “الاختيار” بطولة الفنان ياسر جلال مع كل من الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا ، المركز الأول منذ اليوم الأول لعرضه.

يعرض مسلسل “الاختيار” 3 وثائق حقيقية وفيديوهات تكشف عن الحالة المأساوية التي مرت بها مصر خلال هذه الفترة ، في سياق درامي يتضمن تسلسل الأحداث من تسلم الجماعة للسلطة حتى الثورة في جميع شوارع مصر. 30 يونيو 2013.

ويشارك في بطولة Selection 3 مجموعة كبيرة من النجوم منهم خالد الصاوي ، محمود البزاوي ، سمر مرسي ، مجدي فكري ، بيومي فؤاد ، صبري فواز ، إيمان العاصي ، آدم الشرقاوي ، دنيا المصري. وعصام السقا ومحمد رياض وهشام اسماعيل وعبد العزيز مخيون. من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

“الخيار 3″،

مسلسل تلفزيوني من بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وياسر جلال وأحمد عز ، وتدور أحداثه حول البطولات الوطنية التي يقدمها الجيش والشرطة ، وذلك للدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه. حيث أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير ، والقنوات التي تبثها هي قنوات ON E و DMC ، وسوف تتكرر الحلقات على شاشة ON. دراما.

يشار إلى أن الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار” الذي قدمه النجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي ، من إخراج بيتر ميمي ، وحقق نجاحًا كبيرًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.