مهرجان المزاريطة.. مربوحة تضع هنادي مهنا في موقف محرج وتتسبب في شجارها مع زوجها

شهدت الحلقة 28 من مسلسل Big Oy 6 توافد نجوم الفن على السجادة الحمراء ، مهرجان مزاريتا ، الذي نظمه الكبير “أحمد مكي” في قريته ، وقدمته زوجته مربوحة و “رحمة أحمد” وهجرس.

نبأ العرب في ذلك التقرير التقت هنادي مهنا مربوها

وكانت الفنانة هنادي مهنا من أبرز الحضور في المهرجان ، حيث التقت بمربوحة في لقاء خاص ضمن فعاليات المهرجان ، حيث وضعتها تحت ضغط أسئلتها المحرجة ووقعت بينها وبين زوجها الفنان أحمد. خالد صالح ، وكذلك وضعها في موقف محرج بعد سؤال وجهته هنادي مهنا.

مربوحة تقدم هنادي مهنا: نخلة طرح موهبة

وقدمت لها مربوحة هنادي مهنا بطريقة ، ووصفتها قائلة: “تفاحة الدراما المصرية ، منارة الإبداع العربي ، نخلة الموهبة”. ثم بدأت أطرح عليها بعض الأسئلة المضحكة ، بما في ذلك ما تضعه هنادي مهنا في حقيقتها ، لتجيب مهنا بقول الكحول ، لكي تفهم أنه مفيد. أنها عنت مشروب الكحل ، فنظرت إليها بخيبة أمل وحسرة على ما تفعله هنادي.

تبدأ هنادي في وصف الكحول لامرأة رابحة ، مؤكدة أنه شيء تغسل به يديها لمنع انتشار الفيروسات.

هنادي مهنا في موقف محرج بسبب أرباحها …

طرحت هنادي مهنا مربوحة بعض الأسئلة لدواعي الفضول فقط ، عندما وضعت مربوحة في حقيبتها لتخبرها ، ثم طرحت عليها سؤالاً آخر عن مصمم إطلالتها ، لتقول لها: “طبعاً أعرف غيرة هؤلاء النجمات ، لكن انت المالك انا هنا المذيع الذي يسأل فقط “.

مربوحة يجعل هنادي مهنا تتشاجر مع أحمد خالد صالح

وتسببت مربوحة في شجار مع أحمد خالد صالح بعد أن طلبت منها الاتصال به الآن وبدآ يتشاجران معًا عندما طلبت منه أن يرسل لها موقعه الآن ، ومن أبرز الأسئلة التي طرحتها مربوحة هنادي مهنا حول اعتقالها. أحمد خالد صالح قالت لها هنادي: “هل عليّ أن أشتريها ، وهي لا تفرق بين راتبي ، فاتني البقالة لمدة شهرين بسبب التصوير؟”

موعد عرض مسلسل الكبير رهبة 6.

الجدير بالذكر أن مسلسل الكبير أوي 6 سيعرض في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على قناة ON بشرط عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 24 في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل. ، وستأتي الإعادة الثانية في تمام الساعة 2:00 ظهر اليوم التالي ، ويمكن للجمهور أيضًا مشاهدتها على قناة On Drama في أوقات مختلفة ، وكذلك عرضها على منصة شاهد الإلكترونية ، والتي تحتل المركز الثالث عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.