المرأة ومنوعات ||
خليكى على الموضة فى العيد.. أحدث قصات الشعر لصيف 2022

كل امرأة تحب أن تكون في أفضل حال في أيام العيد ، وهذا ما يجعلها تبحث دائمًا عن كل ما هو جديد ليظهر ، ومن الأشياء التي تحب تغييرها قصة الشعر ، ولكن هناك بعض العوامل التي يجب أن تكون كذلك يؤخذ في الاعتبار ، بما في ذلك شكل الوجه وملمس الشعر. وعن نوع الشعر ، فيستعرض مبأ العرب قائمة بأبرز قصات الشعر الجديدة بحسب الموقع “”.القائمة” على النحو التالي:

حلاقة باور بوب:

قال مصفف الشعر غوستاف فوش لمجلة فوغ: “يبدو أن كل شيء من التسعينيات يبدو رائجًا ، بما في ذلك تسريحات الشعر ، والتي ستكون واضحة في أزياء صيف 2022”: “المرأة التي تختار قصة الشعر هذه تبدو قوية وواثقة”.

وأضاف: “يجب ألا يكون قص الشعر طويلاً أو قصيراً للغاية ، فهذا الطول المثالي هو الذي يمكن أن يجلب جواً من الثقة”.

قص شعر متوسط ​​الطول:

للحصول على شعر مجعد بشكل طبيعي ، لديك الكثير من الخيارات لإضفاء الإثارة على مظهرك اليومي ، ومن بين هذه الخيارات شعر مجعد متوسط ​​الطول مع الكثير من الطبقات.

الانفجارات على غرار الستار:

الشعر الطويل الطبقات ، الذي يضفي على هذا الشعر رونقاً وسحرًا مميزين ، هو قصة شعر الممثلة والمغنية سيلينا جوميز.

قصة شعر بوب:

تعطي قصة الشعر القصيرة مظهراً مشرقاً وحيوياً ، خاصة إذا كان صاحب الشعر من النوع المجعد.

قصة قطع الذئب:

يتكون قطع الذئب المميز من عدة طبقات ، طبقات أقصر باتجاه مقدمة الوجه وأطول في الخلف ، وعادة ما تتميز بخصلات غير متساوية وغير نمطية.

قص الشعر حسب الطول:

قال المصمم ويس شاربتون إذا كان لديك شعر متوسط ​​إلى طويل ولا تريد العبث بالطول ، فجرّب طبقات تأطير الوجه التي ستضفي الحيوية على أي مظهر ، وتحديداً طبقات متقطعة وقصيرة حول الوجه.

تسريحه شعر
تسريحه شعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.