الكبير أوي الحلقة 28.. الكبير يغازل شيرين رضا ومحمد ممدوح لا يمانع تقديم أدوار الإغراء

شهدت الحلقة 28 من مسلسل Big Oy ، حفل افتتاح مهرجان مزاريتا ، اليوم الجمعة ، بحضور عدد من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة هنادي مهنا والفنانة شيرين رضا والفنان محمد ممدوح والفنان فتحي عبد الوهاب.

نبأ العرب وعرض في ذلك التقرير تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل الكبير رهبة 6

بدأت الحلقة مع وصول الفنانة هنادي مهنا على السجادة الحمراء للمهرجان وبدأت في التقاط العديد من الصور كأي مهرجان دولي ، كان لها حوار مضحك مع مربوحة “رحمة أحمد” تسبب لها في الخلاف مع زوجها ، الفنان احمد خالد صالح.

محمد ممدوح

أما هجرس ، فقد أجرى أول مقابلة تلفزيونية له مع الفنان محمد ممدوح ، سألها خلالها عن أدوار الإغراء ، لكنه أكد أنه لا يمانع في ذلك ويمكن أن يظهر بملابس السباحة التي يرتديها على البحر.

فتحي عبد الوهاب يتعرض لموقف محرج …

تعرض الفنان فتحي عبد الوهاب والفنان محمد سلام لموقف محرج لدى وصولهما المهرجان. بمجرد وصول فتحي عبد الوهاب على السجادة الحمراء ، تجمعت النساء والأطفال حوله لالتقاط الصور معه ، وعندما وصلت يسرا تركوه وذهبوا إليها على الفور. أما محمد عبد السلام ، فيعتقد الأكبر أنه هجرس بسبب التشابه الكبير بينهما.

العجوز يغازل شيرين رضا …

هذا ما غازل الفنانة الكبيرة شيرين رضا ، عندما قال لها عندما رآها: “هنا سألتزم الصمت قليلاً احتراما لهذا الجمال”. سألته شيرين رضا: “من أنت؟” قال لها إنه الأكبر.

وكان الكبير “أحمد مكي” قد قرر تكليف زوجته مربوحة و “رحمة أحمد” وحدرس وجوني لتغطية فعاليات المهرجان بمساعدة د. ربيع “بيومي فؤاد” المسؤول عن الإخراج.

أبطال المسلسل الكبير Oi 6

بطولة أحمد مكي ، مصطفى غريب ، حسن القناوي ، علاء زينهم ، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني ، حمدي الميرغني ، نرمين الفقي ، أسماء جلال ، سليمان عيد ، هشام إسماعيل ، سما إبراهيم ، رحمة أحمد ، محمد سلام. وبيومي فؤاد ومحمد عتاقة وليلى عز العرب وغيرهم. العمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.