مسلسل توبه الحلقة 28.. دياب يسعى لقتل صبا مبارك

شهدت الحلقة 28 من مسلسل توبا تصعيدًا كبيرًا في الأحداث ، خاصة بعد أن قامت توبا بترميم شقة ومكان صدقة لها.

التوبة – الحلقة 28

بدأت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل توبا ، بدخول إيمي غرفة إحسان بعد أن تركتها توبا وخرجت ، وتحدثت معها أن عليها المغادرة بطريقة غير مباشرة ، كما قالت لها: “كنت سعيدة للغاية. ليومين جلست معكم “وإحسان مستاءة لكنها لا تتحدث معها عن أي شيء وتبتسم لها ويظهر وجه مشوه ومن الواضح أنه رئيس عصابة.

يعود إحسان إلى المنزل مرة أخرى

تتحدث طرزان مع سيد طبنجا وتطلب منه أن ينضم إليه بشكل غير مباشر ، وتذهب إحسان للعيش في منزلها مرة أخرى ويشترى شطا قدومها. يدخل أحدهم مكتب الضابط ليبلغه بمقتل طارق بك ، ويتحدث إلى طرزان سماح ويطلب منها الاستعداد للأسبوع حتى يدخل في توبته ، ويدور بينهما حوار ، ويخبره طرزان بذلك. كان إبراهيم مع المعلم الأجنبي أثناء مقتل لقي ، ليخبره أنه يعرف ذلك منذ فترة طويلة ، ثم يترك له كاميرا ويصعب رؤية خيانة إبراهيم بإذنه ويتعهد له ولإبراهيم.

إبراهيم يحاول قتل إحسان

وتوبته تخرج من طرزان ليجد من يراقبه ويخبر تابجانة بذلك ليخبره أن أحدهم طلب منه ويعطي طرزان مالاً لشطا ، ثم ينتقل المشهد لإبراهيم علي إحسان ويحاول قتلها وتنتهي الحلقة.

أبطال مسلسل توبا

الجدير بالذكر أن مسلسل توبا من بطولة عمرو سعد وماجد المصري ودياب وصبا مبارك وأسماء أبو اليزيد وكريم عفيفي وإخراج أحمد صالح ، وهي القناة التي تبث مسلسل توبا على قناة mbc مصر. كما يتم عرضه على منصة الشهيد الإلكترونية ، وأصدر التائب مسلسل الترند ، خاصة بعد طرح أغنية “حرازك” التي كانت في أولى حلقاتها ، بالتعاون بين عمرو سعد ومغني الراب أفروتو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.