الاختيار ٣ الحلقة ٢٨.. السيسي لـ الشاطر: «من يخاف لا يحكم»
  • الاخبار المهمه
  • الفن

الاختيار 3

رضوى يونس

شهدت الحلقة 28 من مسلسل “الاختيار 3” العديد من الأحداث المثيرة التي جذبت أنظار الجمهور ، واستمر تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ، لا سيما الحوارات التي تجري بين الرئيس السيسي وقادة الإخوان الإرهابيين ، لذا يستعرض برنامج “نبأ العرب” أهم أحداث الحلقة. الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل “الاختيار 3”.

ملخص أحداث مسلسل “الاختيار 3 الحلقة 28”

شهدت الحلقة 28 من مسلسل الاختيار 3 تسريبًا بين اللواء عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع ونائب مرشد الإخوان خيرت الشاطر تحدث خلاله وزير الدفاع اللواء عبد الفتاح السيسي لخيرت الشاطر. فيقول: من يخاف لا يحكم.

ويضيف الفريق السيسي في حديثه إلى خيرت الشاطر: من يريد أن يحقق إنجازًا حقيقيًا ، وهؤلاء هم الذين يقولون في بلادنا يرون أماكن العار والدمار ويذهبون. بالداخل بلا تردد وبدون ظلم.

مواعيد عرض مسلسل “الاختيار 3”

قررت قناة ON التي تعرض المسلسل حصريا على شاشتها عرض الحلقة يوميا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا على أن تعرض مرة أخرى في الرابعة والنصف صباحا والثانية والنصف ظهرا ، ومن المقرر أيضا أن سيتم عرضها على قناة ON DRAMA أيضًا عند الساعة 11. .

“الاختيار 3 (القرار)” بطولة: كريم عبد العزيز ، أحمد عز ، ياسر جلال ، أحمد السقا ، مع الكبار: بيومي فؤاد ، خالد الصاوي ، صبري فواز ، سيد رجب ، الطفل يوسف صلاح ، بطل. فيلم “فور زيكو” ، وعشرات من ضيوف الشرف من العيار الثقيل ، في ملحمة جديدة للمؤلف هاني سرحان ، والمخرج بيتر ميمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.