مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 28.. ابنتي نيللي كريم ينجحان في الهروب من والدهما

بدأت مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 28 بقضية فاتن “نيللي كريم” بعد أن تخلت عن القضية التي رفعتها ضد زوجها سيف “شريف سلامة” وعزمها على العودة إليه مرة أخرى رغم كل ما حدث بينهما. .

نبأ العرب وترصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 28

جاء ذلك تحت تهديد سيف لافاتن مع أبنائها ، إذ طرحها أمام خيارين: إما أن تعود إليه أو لا ترى أطفالها مرة أخرى – لتتغلب عليها وتقرر العودة إليه والزواج منه مرة أخرى.

هربت ابنتي فاتن من والدها

منع التحالف ابنتي “فاتن” من الهروب من منزل أبيهما بالقفز من النافذة. ثم نادوا على النساء ، وطلبوا منهن اصطحابهن إلى منزل والدتهن ، فاتن. في الواقع ، هذه المرأة تفعل ذلك قبل أن يتزوج طليقها مرة أخرى ويتزوجه مرة أخرى.

الحكومة تصادر الملابس المهربة التي يتاجر بها سيف

صادرت الحكومة الملابس المهربة التي كان سيف قد استوردها.

تلتقي فاتن بسيف وتقول له إن صلاح هو من جلب البلطجية عليك وأخذ كيس النقود ، فذهب سيف إليه وضربه بشدة.

أبطال مسلسل فاتن امل حربي

الجدير بالذكر أن المسلسل نجومه نيللي كريم ، شريف سلامة ، حلا صدقي ، محمد ثروت ، محمد الشرنوبي ، خالد سرحان ، فاديا عبد الغني ، جيلان علاء ، محمد التاجي ، يارا جبران ، لمياء الأمير ، سارة آل. – دايم وكريم فتحي والفتاتان فيروز وريتال ظاظا. كتبه إبراهيم عيسى في تجربته الدرامية الأولى ، وإخراج ماندو العدل ، وإنتاج مجموعة العدل للمنتج جمال العدل.

وتدور أحداثه حول امرأة تجد نفسها أمام قانون قديم قد يحرمها هي وابنتيها من حقوقها بعد معاناتها المستمرة مع زوجها السابق. الشخصية التي تحرمها من ابنتيها إذا تزوجت رجلاً آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.