مسلسل المداح 2 الحلقة 29.. مليكة تخطف والدة صابر وتحرق عماد

شهدت الحلقة 29 من مسلسل المداح 2 تصعيدًا كبيرًا في الأحداث ، خاصة بعد أن اختطفت مليكة والدة صابر بمساعدة عماد ، وشهدت أيضًا العديد من المفاجآت الأخرى التي لم يتوقعها عشاق المسلسل ، فتعيش مصر ترصدها. التفاصيل في السطور القادمة

مسلسل المداح 2 الحلقة 29

بدأت الحلقة 29 من مسلسل المداح 2 ، مع عودة صابر إلى المنزل ليجد عمته تخبره عن والدته التي أخذها عماد ، ويذهب صابر. مع هبة عن سبب زواجها من أبي الخير. في الوقت نفسه ، يذهب صابر إلى مكتب أبو الخير ويهدده ، ثم يعده بالوصول إلى والدته. يأخذ صابر ابنة عماد وزوجته إلى منزل والدته ويتركهما هناك ، ثم يذهب إلى مكتب عماد ليبلغه حارس العقار أنه ليس هناك.

يواصل صابر البحث عن والدته التي اختطفتها مليكة – سحر الصايغ – ويجد عماد بعد بحث مرهق.

تنتهي الحلقة بمشاجرات كلامية بين صابر وعماد ، وتنتهي بحرق عماد أمام عين صابر.

اقرأ ايضا ..

المداح 2 الحلقة 28 الجن يخطف والدة حمادة هلال ومنال تكافح الموت في المستشفى

مسلسل المداح أسطورة الوادي

جدير بالذكر أن مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي يضم في بطولة مجموعة من النجوم إلى جانب حمادة هلال منهم أحمد عبد العزيز ، سحر الصايغ ، خالد سرحان ، كمال أبو ريا ، هبة مجدي ، دنيا عبد العزيز ولاء الشريف وحنان سليمان وآخرون. إخراج أحمد سمير فرج وتأليف وليد أبو المجد وأمين جمال.

اقرأ ايضا ..

المداح 2 – الحلقة 27 .. أزمات مطاردة حمادة هلال وكشف زواج شقيقته السري

مواعيد عرض مسلسل المداح 2

ويعرض مسلسل المداح 2 على قناة “mbc مصر” في تمام الساعة الثامنة مساءا ، ويعاد في تمام الساعة 12 ظهرا ، ويذاع على قناة “mbc Egypt 2” في تمام الساعة 5 مساءا ، وسوف يكون. تكرر الساعة 11 مساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.