خيرت الشاطر بعد ثورة 30 يونيو: “مش هنسيب البلد إلا بالدم”.. والسيسي يحذره: “اللي يخاف ميحكمش”

وشهدت الحلقة 28 من مسلسل الأخطار 3 ما حدث بعد أن نجحت حركة التاكمار في جمع 22 مليون طلب لإقالة محمد مرسي من رئاسة الجمهورية ، ونجحوا بالفعل في ملء الشوارع المصرية والمطالبة بإقالته.

نبأ العرب جاء تعليق خيرت الشاطر بعد ثورة 30 يونيو في الاختيار 3 الحلقة 28

وأعرب خيرت الشاطر عن غضبه من هذا الأمر ، فقال: “لا نريد أكثر من هذا ونعمل الخطة أ. تضيع السلطة مع العدد الكبير الذي نزل إلى الشارع ، يجب أن نتحرك ويجب على الجميع”. اعلموا اننا لن نغادر البلاد الا بالدم. إنهم لا يقولون إننا نستخدم العنف ، يجب أن يروا العنف الحقيقي ويجب أن نعطيهم السلاح بجدية. يجب على جميع الرجال المسلحين التحرك “.

الإخوان يقاتلون المتظاهرين ضد مرسي

ثم رصدت الحلقة نزول الإخوان بالضرب على المتظاهرين في الشوارع ومقتل عدد من الأشخاص ، فيما قررت حركة تمرد الاعتصام ، واستنكر بعض المواطنين صمت القوات المسلحة حيال هذه الأحداث ، معربين عن ذلك. انزعاجهم من السيسي وراحوا يشكون في أنه يمكن ، كما قال البعض ، أن يعمل لصالح الإخوان.

الرئيس السيسي يحذر مرسي من كثرة المتظاهرين

وانتقلت الحلقة إلى الرئيس السيسي يقرأ الرسالة الموجهة إلى مرسي بأنهم سيمهلونه 24 ساعة لإصلاح الأمر مع الناس ، موضحين سبب الرسالة إلى مرسي ، وقال: “هذا أمل الجميع أن يهتموا به”. البدل فوق كل الاعتبارات ، القوات المسلحة لن تسمح للبلاد بالدخول في ازمة اخرى ، حجم مظاهرات المعارضة كثير يا سيادة الرئيس ، هذا طلب من الجميع لانقاذ الوطن “.

ورد عليه مرسي قائلًا: “ليس كثيرًا ، ولا حاجة لدول إلا 120 ألفًا ، وهم يمدونها بالرسومات”. الرئيس السيسي يضحك مندهشا ، مؤكدا أنه من الممكن أن يصور له حجم المتظاهرين بنفسه.

السيسي يهدد خيرت الشاطر

وانتهت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل “الاختيار 3” بتسريب جديد لحوار بين السيسي ومرسي قال له فيه: “من يخاف لا يحكم. بداخلها بلا تردد وبدون ظلم. ليرد الشاطر: ليست قضية خوف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.