القبض على قائد سيارة بحوزته 7.5 طن سلع غذائية مجهولة المصدر بالشرقية

كثفت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لحماية المستهلك ، وتشديد الرقابة على الأسواق ، ومواجهة جرائم التوريد المختلفة ، ومحاولات منع تداول السلع في الأسواق ، وخاصة السلع الغذائية ، من خلال إخفائها ، وعدم عرضها للبيع. والمضاربة في الأسعار بقصد رفعها.

وجهت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية في مديريات الأمن وقطاع الأمن العام ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم التوريد.

أسفرت جهود الحملات عن توقيف (سائق سيارة مسافر بمحافظة الشرقية) بحوزته 7.5 طن من السلع الغذائية من “الأنواع المختلفة” معبأة في عبوات دون وثائق مجهولة المصدر ، للاشتباه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي بسبب تغيير في ممتلكاتها الطبيعية وخطر على الصحة العامة .. تمهيدا لطرحها للبيع وتداولها في الأسواق بقصد الاحتيال على جمهور المستهلك وتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، كما تتواصل الحملات تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين ومراقبة الأسواق للحفاظ على استقرار الأسعار وتوافر السلع ومكافحة الغذاء. الاحتيال ، والتحقق من توافر المكونات لصلاحية البضائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.