مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 28.. مواجهة بين أحمد داود ومصطفى درويش

شهدت الحلقة 28 من مسلسل “بدلات” باللغة العربية اندلاع أحداث كبيرة ، خاصة بعد أن حدثت في الحلقات السابقة ، فتعيش مصر ترصد تفاصيلها لكم في السطور القادمة.

مسلسل بذلات عربي الحلقة 28

تدور الحلقة 28 من مسلسل الدعاوى باللغة العربية حول دخول المحامي آدم منصور – أحمد داود – في صدام كبير مع المحامي رضوان نعمان – محمد رضوان – والد صديقته ليلى – تارا عماد – حيث يدافع آدم عن أحد أكثر من 100 امرأة دافع عنها مكتب المصيري في قضايا مختلفة ضد والد ليلى الذي يعمل أيضًا محاميًا ، وقبل دخول القضية إلى المحكمة انسحب رضوان واعترف بالحقيقة ووافق على التسوية.

مواجهة آدم منصور وشريف زيدان

وشهدت الحلقة أيضًا استعداد آدم منصور لمواجهة جديدة مع شريف زيدان – مصطفى درويش – الذي عاد للظهور ورفع دعوى قضائية ضد مكتب المصيري لفصلها من موظف عمل في المكتب الفترة السابقة دون إبداء أي أسباب لدعمها. وقبل تلك الحلقة 28 شهدت نجاح المحامي آدم منصور الذي قدم شخصيته الفنان أحمد داود في إنقاذ مكتب المسيري زيدان من فقدان أحد موكليه ، بعد اكتشاف أحد الأخطاء في ملفات أحد العملاء. حاولت شركة منافسة سرقة وتعاون آدم منصور وزين ثابت الفنان آسر ياسين ، لإعادة العميل وحفظ سمعة المكتب ، وفي ذلك الوقت تعرض آدم للضرب المبرح على يد زوج صديقته هدى التي شخصيتها. قدمته الفنانة جيهان الشمشرجي ، نتيجة علاقتها بها.

أبطال مسلسل الدعاوى باللغة العربية

ويشارك عدد من النجوم مثل صبا مبارك ومحمد شاهين وتارا عماد وريم مصطفى وغيرهم في مسلسل “بدلات” بالعربية إلى جانب أسير ياسين وأحمد داود ، والعمل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي. ، والعمل هو النسخة المصرية من المسلسل الدرامي الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم ، حيث تدور أحداثه في عالم القانون والقضايا.

مواعيد عرض مسلسل “الدعاوى” بالعربية

يعرض مسلسل “بدلات” باللغة العربية يوميا طوال شهر رمضان على قناة سي بي سي الفضائية في تمام الساعة التاسعة مساءا ، ويعاد في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل ، والإعادة الثانية تأتي في الساعة 8: 45 صباحا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.