مروة عيد: جمعت بين «الاختيار» و«الكبير أوي» بالصدفة

القاهره: احمد ابراهيم

أعربت الفنانة المصرية ، مروة عيد ، عن سعادتها الكبيرة بنجاحها في الدراما الرمضانية هذا الموسم ، من خلال مشاركتها في عملين مختلفين ، ظهرت خلاله في شخصيتين مختلفتين تمامًا ، الأولى من خلال الجزء الثالث من مسلسل “The”. والثاني بمشاركتها في الجزء السادس من مسلسل “The Big Oy”. .

وشارك عيد في “الاختيار الثالث” بشخصية “ميس رقية” الفتاة المنتمية لجماعة “الإخوان” الرافضة لأي إساءات للجماعة وأنصارها. .

أكد عيد: كان من المفترض أن أشارك في أكثر من عمل في رمضان هذا العام ، لكن بسبب عرض مسرحية “حبي من أنت” في موسم الرياض لم أستطع المشاركة ، لكن الله عوضني بالمشاركة. في عملين مميزين للغاية ، وقد تلقيت العديد من ردود الفعل الرائعة عليهم لم أكن أتوقعها ، مما أكد لي أن الجمهور يتابع كل شيء ، حتى لو قدم الممثل مشهدًا واحدًا ، فهو معجب بمن هم جيدون وردود الفعل شديدة. سريعًا ، خاصة وأن الصدفة خدمتني كثيرًا ، حيث صورت دوري في “The Choice 3” قبل سلسلة “The Big Oy 6.” ليست فترة زمنية قصيرة ، لكن الصدفة كانت وراء عرض الحلقة التي ظهرت فيها في مسلسل “The Big Oy 6” في نفس اليوم الذي شهد أول ظهور لي في مسلسل The Choice 3 وكان ذلك. مفاجأة جميلة بالنسبة لي.

وعن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار” قالت عيد: قبل ذلك كنت أتمنى المشاركة في هذا العمل ، لذا عندما عرض علي الدور لم أصدق نفسي وكدت أن أطير مع فرحة لأنني سأشارك فيه ، لأنه شرف لأي فنان أو فنان أن يشارك في هذا العمل ، حتى في مشهد. الأول ، وبالنسبة لي كان دورًا خاصًا وقد أحببته كثيرًا عندما عُرضت عليه ، لم يكن دورًا كبيرًا ، لكنني أردت المشاركة في هذا العمل المهم بأي شكل من الأشكال ، وزاد من سعادتي أنني قدم هذه الشخصية لأول مرة ، وحقيقة أنهم اتصلوا بي قبل التصوير بيوم واحد ، ولم يكن معي في كثير من الأوقات ، حيث تم إطلاق النار في اليوم التالي ، شاهدت مقاطع فيديو لبعض تجمعات الإخوان. ، واستخدمت ملابس من صديقتي تتناسب مع شخصيتي.

وتابعت: شخصية “رقية” كانت بالفعل جزءًا من المجتمع ، وهي شخصية ترفض الاستماع للطرف الآخر ، وتدافع فقط عما تؤمن به ، حتى لو كان خاطئًا ، وعلى الرغم من دورها الصغير. كنت خائفة منها ، وقدمت الشخصية وأنا ضد طريقة تفكيرها ، إنه شيء جديد بالنسبة لي ، والحمد لله ، ظهر بشكل مختلف.

مشهد واحد

وتضيف مروة: رغم أنني ظهرت في مشهد من مسلسل “The Big Oy 6” إلا أن شخصية “الجهاد” لفتت الأنظار والحمد لله. ليست هذه هي المرة الأولى التي أعمل فيها مع المخرج أحمد الجندي ، فقد شاركت معه من قبل في الإعلانات ، بالإضافة إلى مسلسل “في لا لا لاند ، وسبق أن ظهرت في جزء سابق من مسلسل” العظيم. في حلقة مع الفنانة دنيا سمير غانم ، وعندما أراني المخرج أحمد الجندي شخصية “جهاد” وعلمت أن المشهد سيكون مع شخصية “حازلقم” كنت متحمسة جدا له.

وتابعت: “وجدت أن شخصية” الجهاد “كانت استفزازية للغاية ، والشكل الذي ظهرت به كان فكرة المخرج أحمد الجندي ، وكنت شديد الالتزام بدوري على الورق ، لكن بالتأكيد كانت هناك ارتجالات وارتجالات حدثت وقت التصوير ، حيث أعطى النجم الكبير أحمد مكي مساحة للممثل الذي يشارك في المشهد ، والعمل معه رائع وممتع.

وأضافت مروة: العمل أمام شخصية “حازلقم” يجب أن يتضمن مواقف كوميدية سواء أمام الكاميرا أو خلفها. »بدأت أضحك ، وتوقفنا عن التصوير أكثر من مرة ، لكنني كنت سعيدًا جدًا لأنني كنت أقف أمام هذه الشخصية ، وفي المشهد كان من المفترض أن يضربني ، وألقى طبق” السلطعون “في وجهي. ولكننا اختصرنا الدور في محاولته خنقني فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.