موقع مباشر نتائج القبول الموازي 2021/2022 الاستعلام عن النتائج عبر وزارة التربية والتعليم العراقية

معرفة نتائج القبول الموازي 2021/2022 المصادق عليه من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية. وقامت وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي العراقية بالمتابعة والمراجعة.

الاستعلام عن نتائج القبول الموازي
الاستعلام عن نتائج القبول الموازي

استخلاص النتائج الصحيحة الكترونيا

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم العراقية ، استقبلت مؤشرات بحث جوجل والبحث العلمي حوالي 22 ألف طالب وولي أمر من أجل التحقق من نتائج القبول الموازية ومعرفة ما إذا تم قبول الجامعة أم لا. شريطة أن تكون نتائج القبول الموازية جاهزة الآن لتجميعها في جميع المحافظات العراقية.

خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي

سنتابع معك من خلال مقالتنا ونراجع معك خطوات الحصول على نتائج القبول الموازية عبر الإنترنت في جميع المحافظات العراقية.

افتتاح موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

  • ادخل إلى الموقع من الرابط التالي
  • حدد الكود للاستعلام عن نتائج القبول الموازي.
  • ابدأ بالاستعلام عن نتائج القبول الموازية ، وقم بتسجيل اسم الطالب ورقم الاختبار مباشرة في الأيقونة المخصصة له.
  • انقر فوق مربع الاستعلام وسيتم عرض النتائج لك على الفور في شكل ملف pdf.
    ويمكنك مشاركتنا في خانة التعليقات أدناه البيانات اللازمة لإجراء الامتحان والاستعلام عن نتائج القبول الموازي ، حتى نتمكن من مساعدتك في الحصول على تلك النتائج التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم العراقية بشكل رسمي على الفور. نؤكد أن عملية المراقبة قد اكتملت. يتم نشر هذه النتائج على الإنترنت باستخدام موقع الوزارة.

نتيجة القبول الموازية

تواصل معدلات بحث جوجل تحديد كيفية الاستعلام عن نتائج القبول الموازية ، حيث تم نشر هذه النتائج مؤخرًا وتقديمها إلكترونيًا إلى حوالي 22 ألف طالب وطالبة في العراق ، حيث أكملت وزارة التربية والتعليم العراقية قبول الطلاب والكشف عنهم. حول هذه النتائج خلال نشر النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

نتيجة القبول الموازية 2021/2022

حتى الآن ، تتزايد عمليات البحث على Google ، مدعومة بالإقرار بنتائج القبول الموازية ، والتي تم الكشف عنها بعد أن تقدم ما يقرب من 30.000 طالب بطلبات قبول موازية وتم الإعلان عن النتائج بعد انتظار طويل لعدة أسابيع. تم الحصول على هذه النتائج بقبول 22000 طالب وطالبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.