الان تعرف على موعد دوام الموظفين الحكوميين بعد العيد وموظفي في القطاع الخاص

يعتبر السؤال عن مواعيد عمل موظفي الحكومة بعد العيد من أكثر الأسئلة التي تراها محركات البحث حول هذه الفترة ، بعد تحديد موعد بدء إجازة عيد الفطر المبارك للقطاعين الحكومي والخاص في المملكة العربية السعودية التي من المقرر أن تبدأ في الخامس والعشرين من رمضان وذلك التاريخ بالنسبة للقطاع الحكومي ، يتم تحديد موعد الإجازة في القطاع الخاص وفق نظام كل مؤسسة.

ساعات عمل موظفي الحكومة بعد العيد

الجدير بالذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية قد أعلنت عن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر المبارك حيث قيل إنها تبدأ في الخامس والعشرين من رمضان / عام 1443 هـ الموافق 26/5/2022 م وينتهي في شوال 7/1443 هـ الموافق 8 مايو 2022 م على أن يكون ذلك اليوم أول يوم عمل رسمي بعد إجازة عيد الفطر.

يجوز تطبيق هذا القرار على جميع المؤسسات الحكومية والمدارس والجامعات داخل المملكة العربية السعودية ، حيث تتوقف الدراسة في الفصل الثالث لجميع المستويات الأكاديمية في ذلك التاريخ ويعود العمل مرة أخرى بمجرد انتهاء المدة المحددة لتلك الإجازة ، والجميع. يجب أن تلتزم بهذه التواريخ ولا تفوتها.

موعد عودة العاملين في القطاع الخاص بالمملكة 1443

في الحقيقة مواعيد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر في القطاعات الحكومية في السعودية تختلف عن مواعيد القطاع الخاص حيث يترك ذلك لقرارات صاحب العمل نفسه لكن وزارة الموارد البشرية والاجتماعية أصدرت دائرة التنمية ، موعدا لبدء إجازة القطاع الخاص في جميع ضواحي وأجزاء المملكة. العربيه السعوديه.

حيث تقرر أن يكون آخر موعد للعمل في القطاع الخاص بمجرد انتهاء عمل اليوم التاسع والعشرين من رمضان لعام 1443 هـ الموافق 30/4/2022 م ، وقد تمتد الإجازة. لمدة أربعة أيام ، حيث تم تحديد يوم الأربعاء 3 شوال / 1443 هـ للعودة إلى العمل مرة أخرى ، والذي يوافق 4/5/2022 م ، وينطبق هذا القرار على جميع المؤسسات الخاصة في المملكة العربية السعودية ويقتضي الالتزام بمواعيد العمل. الإجازات المقررة.

وفي نهاية المقال شرحنا لكم ساعات عمل موظفي الحكومة بعد العيد وكذلك ساعات عمل موظفي القطاع الخاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.