لينك مباشر .. استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط الخارجي 2022 عبر موقع نتائج الثالث المتوسط الخارجي بالعراق برقم الامتحاني

عبر رابط استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الخارجي 2022 ، اعلنت وزارة التربية والتعليم عن النتائج التي تم اعتمادها لبعض المحافظات التي انتهت من عملية تصحيح اوراق الامتحان ، وباقي المحافظات العراقية التي لم تظهر. على الموقع الرسمي للوزارة ، سيتم الإعلان عنها فور اعتمادها ، في نفس السياق قالت إن نسبة النجاح هذا العام أكثر من الماضي ، حيث جاءت نسبة نجاح الفتيات أكثر من الفتيان ، بينما جاءت نسبة نجاح الفتيات أكثر من الفتيان. جاء التراجع في النجاح من خلال قلة الشهادات في العلوم واللغة الأجنبية ، بالطبع هناك طلاب سقطوا في مواد أخرى ، لكننا نذكر معظم المواد التي اشتكى منها معظم الطلاب أثناء الامتحانات ، وجاءت نتائجهم بدرجات قليلة .

رابط لاستخراج نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الخارجي 2022

رابط الاستفسار عن نتيجة المعدل الثالث لجميع محافظات العراق لهذا العام ، فهو من خلال الموقع الرسمي للوزارة فقط ، وأي مواقع أخرى غير معتمدة ، نتائج محافظات الرصافة والنجف ، وقد تمت الموافقة على محافظة القادسية وصلاح الدين ومحافظات أخرى ، فيما لم تكتمل نتيجة طلبة محافظة بغداد. من أعمال التصحيح حتى الآن ما عليك سوى كتابة رقم الامتحان ومحافظتك ، رابط وزارة التربية العراقية المخصص للاستعلام عن نتائج المتوسط ​​الثالث ، سيتم تضمينه في السطور التالية من خلال شرح خطوات الاستعلام عن النتيجة.

خطوات الاستعلام عن نتائج الوسيط الثالث

الكثير من القلق في نفوس الطلاب وأولياء الأمور مما دفع الكثيرين للذهاب إلى المدرسة للاستفسار مما زاد من الازدحام ، وهذا أمر غير مقبول في ظل جائحة كورونا الذي لا يزال العالم يعاني منه ولم ينته بعد ، لذلك نحن قررت شرح الخطوات لمعرفة نتيجة المتوسط ​​الثالث.

  1. ادخل على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت من هذا الرابط هنا
  2. بعد ذلك انقر على متوسط ​​النتائج القسم الثالث.
  3. ثم ستظهر لك صفحة بها مربع فارغ مطلوب لاختيار المحافظ التي تنتمي إليها.
  4. والمربع الآخر هو كتابة رقم امتحانك.
  5. عليك الانتظار قليلاً حتى يتم فتح الموقع ، لأنه يتأخر بسبب الضغط عليه لأن آلاف الطلاب يستفسرون في نفس الوقت.

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الخارجي 2022

حتى الآن تتزايد مؤشرات البحث على جوجل من أجل تحديد طريقة الوصول إلى تلك النتائج ، حيث تم الإعلان مؤخرًا ورسميًا عن اكتمال عمليات التصحيح ومراقبة الدرجات ، مما تسبب في ارتفاع مؤشرات البحث على جوجل. بحثًا عن طريقة للاستعلام عن هذه النتائج عبر الإنترنت. على الإنترنت في جميع المحافظات العراقية بعد عرض إمكانيات الوصول إلى هذه النتائج في شكل ملفات PDF

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.