متوفر  .. الدليل لبرامج الدراسات العليا في جامعة القصيم بالسعودية 2022

برامج الدراسات العليا في جامعة القصيم بالمملكة العربية السعودية ، هناك العديد من برامج الدراسات العليا في جامعة القصيم ، ويمكن للمتقدمين والمتقدمين من الذكور والإناث أن يأتوا من العديد من الكليات المختلفة من الجامعات السعودية ، وكما أوضحنا فى السابق عبر موقعنا نبأ العرب عن كيفية التقديم. للدراسات العليا في جامعة القصيم والمقال الآخر بخصوص شروط التقديم للدراسات العليا في الجامعة نوضح في هذا المقال أهم البرامج التي تقدمها جامعة القصيم وكيفية التواصل مع جامعة القصيم من خلال الأعداد المختلفة للجامعة. سيتم شرحه.

برامج الدراسات العليا بجامعة القصيم بالمملكة العربية السعودية

يمكن التقديم للعديد من البرامج لدراسة الماجستير في جامعة القصيم التي تستقبل العديد من الطلاب والطالبات داخل الجامعة من أجل الحصول على تعليم عالٍ متميز.

  • برنامج الماجستير في النظم.
  • ماجستير الآداب في الخدمة الاجتماعية.
  • ماجستير الآداب في قسم علم الاجتماع.
  • ماجستير العلوم في قسم إدارة الأعمال ، في قسم الرياضيات ، في قسم الرياضيات التطبيقية ، وفي قسم علوم الكمبيوتر ، وآخر برنامج خاص في العلوم هو البرنامج التابع لأمن المعلومات.

مبالغ القيد للدراسات العليا بجامعة القصيم بالمملكة العربية السعودية

تختلف رسوم ومبالغ الدراسات العليا بجامعة القصيم حسب الدرجة التي يتقدم إليها الشخص. أن يدفع مبلغ ستين ألف ريال سعودي.

أرقام التواصل لجامعة القصيم في المملكة العربية السعودية

يمكن التواصل مع جامعة القصيم من خلال الأرقام التي توفرها الجامعة لجميع الباحثين عن العلم للرد على مكالماتهم والرد على الأسئلة والاستفسارات المختلفة للناس. للقبول والتسجيل ، يمكنك الاتصال على الرقم 0163010855 ، 0163014492 أو 0163020190 ، والاتصال بأعلى قسم للمنح الدراسية للطلاب 0163015510.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.