“القبض على سالم” مسلسل المشوار الحلقة 28 الثامنة والعشرين عبر قناة dmc

مسلسل المشوار الحلقة 28 ينتظرها الجمهور بكل حماس بعد استمرارية عرض التفاصيل والأحداث المثيرة، فلا تزال المطاردات مستمرة بين ماهر وجيه والعديد من تجار الأثار، وفي المقابل يحرص المقدم علاء على إلقاء القبض على المتورطين في تهريب الأثار وعلى رأسهم ماهر وزوجته، فبعد خروج وجيه من السجن يكون شغله الشاغل استرداد قطع الأثار التي قامت بسرقتها ورد والتي يسعى زوجها لبيعها، كما سيحمل مسلسل المشوار الكثير من الأحداث المثيرة.

مسلسل المشوار الحلقة 28

مع اقتراب انتهاء شهر رمضان المبارك لا يزال مسلسل المشوار ينفرد بصدارة الأعمال الأكثر مشاهدة، بالرغم من انقسام أراء المتابعين حول العمل الذي اعتبره البعض فاشل ودون المستوى خاصاً أن الأحداث كانت ضعيفة، بينما البعض الأخر يرى أن مسلسل المشوار من أفضل الأعمال التي حققت أعلى نسبة مشاهدة، كما أنه يتطرق لقضية هامة ووطنية، متوقعين أن تحمل الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار العديد من المفاجئات.

المشوار الحلقة الثامنة والعشرين

الكثيرمن المفاجئات الدرامية والمثيرة تحملها الحلقة الجديدة من مسلسل المشوار حيث تستمر رحلة هروب ورد وماهر بعد أن تركوا منزل عزة متجهين للإقامة في منزل سالم، ويسعى وجيه لمعرفة مكان ماهر لإبلاغ عنه لينجح في الحصول على البراءة بمساعدة راشد وكاميليا.

بعد ضغط ماهر على سالم لإيجاد مشترى في أقرب وقت وبيع الأثار يلجأ الأول لوجيه ويلتقي الثنائي على أمل الاتفاق، ويتأكد وجيه من وجود الأثار بحوزة ماهر، ويستمر بحث الشرطة عنه فيتم القبض على سعيد الذي ينكر بدوره صلته بماهر ومعرفته مكانه، وتشتعل الخلافات بين عماد وطليقته ويهدد سالم بالسجن وطرده من بيته.

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، بجانب بيومي فؤاد، أحمد صفوت، ندى موسى، كارولين عزمي، عمرو عبد الجليل، سامي مغاوري، ندى بيسوني، أحمد مجدي، خالد أنور، أحمد كمال، ثراء جبيل، محمد عز، أحمد سعيد عبد الغني، محمود الليثي، محسن منصور، سارة عبد الرحمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.