الموت يفجع الفنانة سمية الخشاب في والدتها

أعلنت الفنانة سمية الخشاب ، منذ فترة وجيزة ، وفاة والدتها ، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر ، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

نبأ العرب وذكر في ذلك الرواية وفاة والدة سمية الخشاب

وكتبت سمية الخشاب على تويتر: إنا لله وإنا إليه راجعون. يرحم الله والدتي العزيزة يرحمها الله ويغفر لها ويسكن في حدائقه الشاسعة. نسألكم الدعاء.”

فتح الصورة

سمية الخشاب وأزمتها مع أحمد سعد بسبب تويتر

جدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت أزمة وسخرية بين الفنانة سمية الخشاب وزوجتها السابقة أحمد سعد ، بعد أن نشرت الأخيرة تحديًا مع الجمهور على أغنيتها الشهيرة “سيرينا يادنيا” ، بطريقة. مما جعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يضحكون وعلى رأسهم الفنانة سمية الخشاب التي كتبت: «الحمد لله الذي أنقذنا». بعد ذلك ، كتبت منشورًا ردًا على السؤال ، “كيف يمكنك المضي قدمًا؟” قالت: “لا ، كان الأمر سهلاً ، وفي كل مرة اكتشفت أن ربنا أنقذني ولديه الحكمة في كل حاجة.”

أغنية سيرينا يدينا من كلمات منة عدلي القيعي ، ألحان إيهاب عبد الواحد ، وتوزيع نادر حمدي ، وحققت صدى واسع بعد نشرها على موقع يوتيوب. وقدمت ضمن أحداث فيلم “من أجل زيكو” بطولة منة شلبي ، ومحمود حافظ ، وكريم محمود عبد العزيز ، ومحمد أسامة ، ومحمد محمود ، وإخراج بيتر ميمي.

سمية الخشاب في رمضان 2021 في مسلسل موسى مع محمد رمضان

كان هذا آخر عمل للفنانة سمية الخشاب ، مشاركتها في السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “موسى” إلى جانب الفنان الكبير محمد رمضان ، الذي جمعت بينهما قصة حب انتهت بالزواج خلال مناسبات العمل ، و أثارت مشاهد من حفل زفافهما ، الذي أحياها المطرب أحمد سعد ، جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين السخرية والهجوم.

جدير بالذكر أن أحداث مسلسل موسى تدور حول قرية مساغة – سوهاج عام 1942 إبان الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية ، عن موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسؤولية إخوته وأمه ووجوهه. العديد من الصعوبات والأزمات في قريته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.