مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 22.. بسبب الدمية الملبوسة أحمد مكي يتحول إلى قرد

رصد مسلسل Big Oy 6 الحلقة 22 محاولة الكبير “أحمد مكي” ومربوحه “رحمة أحمد” للتخلص من الدمية التي أرسلها لهما حازلقوم من جامايكا لتوجيه الأسرة.

نبأ العرب ، في ذلك التقرير يتم متابعة أحداث مسلسل Big Oy 6 الحلقة 22

يستعين الكبير بالشيخ عماد “سليمان عيد” لفك سحر الدمية التي تثير الرعب في بيت الشيخ ، ويساعده هجرس على ذلك ، ولكن أثناء فك سحر الدمية يختفي الشيخ عماد بحيث تعيش عائلة الكبير في حالة من الرعب والذعر.

لعنة الدمية التي ترتدي ملابس تؤثر على الأسرة

في صباح اليوم التالي يفاجأ الاكبر بابنه “العترة” وهو يتصرف بسلوك غريب وساخر ويعتقد انه مريض ولكن بعد ذهابهم الى دكتور ربيع “بيومي فؤاد” لم يستطع. تشخيص حالته ، ولكن الشيء الأكثر إثارة بالنسبة للكبير هو أن ابنه ، الأسرة ، يمكن أن يطير ويكتشف أنه انقلب عليه. لعنة الدمية التي ابتليت بها منذ عودتها إلى المنزل.

الدمية تحول الشيخ إلى قرد

يخرج صوت الدمية الملبسة من الابن البكر “عترة” ويخبره أنها هي التي غيرت ابنه ، لكن الأكبر لم ييأس من التخلص منها ، فسرعان ما حوله إلى قرد.

وكانت الكبير قد حاولت التخلص من الدمية في الحلقة السابقة بإلقائها في “القنال” لكنها أصرت على ملاحقة الأسرة والعودة إليه مرة أخرى.

سلسلة Big Oy 6

الجدير بالذكر أن مسلسل Big Oy 6 يُعرض يوميًا طوال شهر رمضان في الساعة 6:20 مساءً ، ويتكرر الساعة 1:50 بعد منتصف الليل ، والإعادة الثانية ستأتي الساعة 2:00 ظهرًا من اليوم التالي. ، عبر شاشة قناة ON و ON Drama ، بالإضافة إلى عرضها على منصة Watch. إنها رقمية.

يشارك الفنان أحمد مكي في الجزء السادس من مسلسل الكبير الذي يضم عدد من النجوم أمثال رحمة أحمد ، هشام إسماعيل ، سما إبراهيم ، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، محمد عتاقة ، ليلى عز العرب ، علاء. زينهم ، حسين أبو حجاج ، مصطفى غريب ، حسن القناوي. وغيرهم إلى جانب ظهور مجموعة من ضيوف الشرف من بينهم حمدي الميرغني وماجد الكدواني ونرمين الفقي وسليمان عيد وأسماء جلال وغيرهم. المسلسل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.