مسلسل توبه الحلقة 22.. صبا مبارك توافق على الزواج من دياب

عُرضت الحلقة 22 من مسلسل توبا ، والتي شهدت تطوراً كبيراً في الأحداث ، خاصة بعد ذهاب توبا إلى لبنان ، فتعيش مصر ، وهو يرصد لك تفاصيلها في السطور القادمة.

مسلسل التوبة الحلقة 22

بدأت الحلقة 22 من مسلسل توبا ، باعتقال الشرطة إبراهيم وزينة ونقلهما إلى المخفر ، وبداية استعداد طوبا لتعليم رجال وليد بك طريقة صنع قوالب المخدرات ، الذي يطلب إحضار وصي له بالطائرة في. لبنان ، وإبراهيم يعقد صفقة مع والدته برهومة لكسب الصدقة وجعلها تقيم في منزلهما الليلة. تحضر صيحة الإجراءات اللازمة لرحلة جيدة وتقطع حديثهما عن ولادة زوجته ، وتلعب رحومة مع إحسان حتى لا تنام مع فخري وتقسم بها على البقاء معها هذه الليلة وأن ينام إبراهيم. خارج البلاد. غرفة ابراهيم. يذهب شميرديل إلى طرزان في محله ويتحدثون عن الوقوف أمامه في المزاد ويطلبون منه ألا يؤذي إبراهيم وأن يضربه أسفل الحزام ، كما أنه يهدد أمام شميرديل لإبراهام.

إحسان يدخل غرفة توبته

يدخل إحسان غرفة توبته بعد التأكد من نوم برهومة ، ويتذكر كل ذكرياتها معه ، وبعد خروجها برهومة التي تظاهرت بالنوم من أجل مراقبة حركتها ، يصل وجيه إلى لبنان ويصطحبه عادل تبنجا ليقول له كل شيء ، يعود طرزان إلى منزله ليجد حركة غريبة حيث ترك إبراهيم من زوجته طرزان مسرعًا قبل أن يستيقظ ، وعندما يدخل شقته تخبره سماح بأنها حامل ، لكنه لا يبدي أي علامة على سعادته بها. النبأ ، وتوبته تبدأ في جعل القالب الأول قدوة لرجال وليد بيك.

لماذا سمي عادل طبنجا بهذا الاسم؟

طارق بك يتحدث مع ابراهيم بحضور مجدي السفاح وهو الان مكان المعلم الاجنبي ويتشاوران حول توبته ذهابه الى لبنان وانه لن يعود مرة اخرى ويشتري اول محل ويسكي بيبو. ثم يشتري محل آخر ويشتري محل ثالث ورابع والعديد من المحلات وتوبته وعادل يلتقي طبنجة ووجيه والطبيب ويتحدثون في جو من المرح والضحك عن سبب تسمية عادل طبنجا بهذا الاسم. .

تحدث الطبيبة لتوبا عن شعورها بأنه شخص طاهر على عكس المكان الذي ينتمي إليه ، ويجلس إبراهيم مع إحسان في مكان الحاج والمطاوع وإبراهيم يطلب منها الزواج ، وتوافق عليه فوراً وعلى الحلقة تنتهي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.