مران الزمالك.. جلسة فيريرا.. عودة عبدالله جمعة.. وشفاء عبد الشافي

لعب لاعبو الزمالك فريقًا فنيًا قويًا خلال تدريبات السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر وايت كاسل.

وقام المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا بتدريب الزمالك وتوجيه اللاعبين خلال دوري الدرجة الأولى ، واستخدم الجهاز الفني الهدف الصغير لتسديده عليه ، لزيادة دقة تسديدات اللاعبين.

وطور الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، برنامجا بدنيا مكثفا للاعبين خلال تدريبات السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلا.

استأنف الزمالك تدريباته ، اليوم ، استعدادا لمباراة الدوري المصري المقبلة ، بعد أن منح الجهاز الفني للاعبين إجازة لمدة يومين.

وركز الجهاز الفني على رفع اللياقة البدنية للاعبين ، وأجرى لاعبو الفريق تمارين بدنية تحت إشراف أندريا فيليب ، تضمنت فقرة ركض خفيف وقفز.

وعقد المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين بعد استكمال القسم البدني خلال تدريب السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلا.

وعقد فيريرا الجلسة مع اللاعبين بحضور كامل الجهاز المساعد ، وأعطاهم خلالها بعض التعليمات الفنية للتنفيذ أثناء التدريب الفني.

وعاد عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق للمشاركة في تدريبات المجموعة خلال جلسة تدريب يوم السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، بعد تعافيه من إصابته بكدمة في الركبة.

وكان عبدالله جمعة قد غاب عن مباريات الزمالك منذ تعرضه لإصابة في الركبة خلال مباراة بيراميدز ضمن منافسات الدوري ، وخضع اللاعب لبرنامج تأهيل في الفترة الماضية ، قبل أن يعود لتدريبات الفريق بشكل طبيعي اليوم.

تعافى الظهير الأيسر للفريق ، محمد عبد الشافي ، من الإصابة التي أصيب بها في الركبة ، وشارك في تدريبات اليوم السبت ، والتي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي.

وغاب اللاعب عن مباراة اتحاد الإسكندرية الأخيرة في الدوري بسبب الإصابة ، وخضع لبرنامج إعادة تأهيل في الفترة الماضية ، قبل المشاركة في تدريب اليوم بشكل طبي.

وجه المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا تعليمات خاصة لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف إبراهيم “أوباما” الثنائي الأبيض ، خلال دوري الدرجة التي خاضها الفريق في مران اليوم السبت ، والتي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رحيله. .

وركز المدرب البرتغالي على إعطاء الثنائي تعليمات فنية خاصة ، وشرح بعض الأدوار المطلوبة منهما خلال القسم الفني ، وتابع فيريرا التقسيم لتصحيح الأخطاء للاعبين بسرعة لتجنب تكرارها.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس 28 أبريل الجاري ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.