إنتر ميلان ينتزع صدارة الدوري الإيطالي بالفوز على روما

تولى إنتر ميلان الصدارة في الدوري الإيطالي لكرة القدم ، بعد فوزه على روما 3/1 اليوم السبت ، في المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

وفي مباراتين أخريين اليوم في نفس المرحلة ، فاز أتلانتا على مضيفه فينيزيا 3-1 وتورينو على سبيتسيا 2-1.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 72 نقطة ليحتل المركز الأول متقدما بنقطة واحدة على ميلان الذي سيزور لاتسيو الأحد ، فيما جمد رصيد روما عند 58 نقطة في المركز الخامس.

وأنهى إنتر ميلان الشوط الأول من المباراة بهدفين سجلهما دينزل دومفريس ومارسيلو بروزوفيتش في الدقيقتين 30 و 40.

وفي الشوط الثاني سجل لاوتارو مارتينيز الهدف الثالث للإنتر في الدقيقة 52 قبل أن يرد روما بهدف وحيد سجله هنريك مخيتاريان في الدقيقة 85.

أحيا فريق أتلانتا آماله في المشاركة الأوروبية الموسم المقبل ، بعد فوزه على مضيفته البندقية 3/1.

وفاز أتلانتا بعد ثلاث هزائم متتالية ، ورفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثامن ، بفارق أربع نقاط عن روما صاحب المركز الخامس ونقطتين خلف لاتسيو وفيورنتينا ، فيما تجمد رصيد فينيزيا عند 22 نقطة في المركز العشرين الأخير.

تقدم أتلانتا بثلاثة أهداف سجلها ماريو باساليتش ودوفان زاباتا ولويس موريل في الدقائق 44 و 47 و 63 ، ثم رد فينيسيا بهدف وحيد سجله دومين كرنيغوغ في الدقيقة 80.

وتغلب تورينو على سبيتسيا 2-1 ، ليرتفع بالمركز الأول إلى 43 نقطة في المركز الحادي عشر ، فيما تجمد رصيد سبيتسيا عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتقدم تورينو بهدفين سجلهما ساسا لوكيتش في الدقيقتين الرابعة و 69 أولهما من ركلة جزاء ، ثم رد سبيتسيا بهدف سجله راي ماناج من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.