التخطي إلى المحتوى

بالفيديو .. عيوب ومميزات تويوتا camry كامري 2018 و صور مسربة لها

زوارنا ومتابعينا عبر موقع نبأ العرب ننقل اليكم خلال سطورنا القادمة عيوب ومميزات تويوتا camry كامري بشكلها الجديد 2018 حيث نتعرف في هذا التقرير على تقيم و أسعار و فئات تويوتا كامري 2018 في السعودية وصور و مواصفاتها Toyota Camry جاءت مختلفة بصورة كلية عن الموديل الحالي منها تويوتا كامري 2017 فقد حصلت على تحديثات في التصميم الخارجي و الداخلي .

وفي هذا السياق سيارة كامري هي واحدة من اقدم السيارت في تاريخ الشركة المصنعة فقد ظهرت لاول مرة في الاسواق عام 1979 و قد ظهر منها في الاسواق حتى الان 8 اجيال حيث كانت متوفرة باكثر من نسخة فعليك ان تعرف بان ابعاد تويوتا كامري 2018 قد زادت و هو ما يوفر مساحة داخلية اوسع للسائق و الركاب كذلك انخفض ارتفاع السيارة و هو ما يعطي لها لمسة وبريق رياضية انيقة يليق بها.

كما اننا سوف نعرض عليكم متابعينا مقارنة سريعة نعبر بها عن الفرق بين تيوتا كامري القدمة والحديثة التي تم اطلاقها مؤخرا و نرى الشبك في النسختين كبير الحجم و ضخم بالاضافة الى فتحات التهوية على جانبي المصد الامامي كذلك جاءت المصابيح الامامية بتصميم حاد مسحوب الى طرفي السيارة بتقنية ليد كما تم اضافة بعض التمويجات على غطاء المحرك و على جانبي السيارة ايضا.

في حين أننا نري فى الجهة الخلفية الاسطبات ضخمة و ممتدة حتى اسفل المصد بالاضافة الى بعض الزوائد الرياضية و 4 مخارج عادم للوقودج بتصميم دائري ، تأتي هذه السيارة بالعديد من التقنيات الهامة و التي منها خاصية التنبيه عند الخروج من المسار و مثبت السرعة و خاصية النقطة العمياء و كاميرا لعرض ما حول السيارة و خاصية التنبية عند الاصطدام ، و بذلك يتوقع ان تكون السيارة منافسة بصورة كبيرة لكل من هوندا اكورد و مازدا 6 .

الاسعار الرسمية للسيارة Toyota Camry

حتي الان لم يتم تحديد شركة تويوتا عن الاسعار الرسمية للسيارة Toyota Camry و من الممكن ان نتعرف عليها خلال الربع الاخير من العام الحالي 2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *