إيهاب جلال: أتمنى إنهاء مشواري مع بيراميدز بالتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

أكد إيهاب جلال مدرب بيراميدز أنه يأمل في إنهاء مسيرته مع الفريق بفوزه على تي بي مازيمبي الكونغولي والتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد.

يستعد بيراميدز لمواجهة تي بي مازيمبي ، في إياب ربع نهائي كأس الاتحاد ، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وقال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي: “المواجهة لن تكون سهلة على الفريقين ، حيث يسعى كل منهما إلى مواصلة الرحلة القارية والتتويج باللقب”.

وأضاف: “أعرف جيداً مدى قوة المنافس صاحب البطولات الإفريقية وأحد أكبر الأندية في القارة ، والجميع يعرف مدى صعوبة اللعب على ملعب تي بي مازيمبي على وجه الخصوص والأجواء التي تكتنفها. يحيط بمثل هذه المباريات ولكن من ناحية أخرى أنا واثق تمامًا من قدرات وإمكانيات وخبرات لاعبي بيراميدز والظروف المعدة للفريق ، وأراهن على قدرتهم على العودة للقاهرة بنتيجة تمنح الفريق. تذكرة التأهل إلى نصف النهائي.

وتابع: “أتمنى أن تكون المواجهة عادلة في كل شيء وخاصة في التحكيم ، خاصة وأنني أخشى أن يتأثر الحكام بضغوط الجمهور والضغوط الأخرى التي تحدث في لوبومباشي ، ويجب أن تكون جميع قرارات التحكيم عادلة. للجميع في ظل رغبة بيراميدز في مواصلة مسيرته القارية والعودة للقاهرة ببطاقة التأهل.

وأشار جلال إلى أن الفريق استطاع الفوز بمباراة الذهاب بنتيجة رائعة بعد أن أضاع أكثر من فرصة سهلة ، لكن في النهاية المباراة والتأهل في متناول اليد ، ولا بد من العودة للقاهرة مع نصف النهائي. تذكرة.

وتابع: “أتمنى أن تكون نهاية مسيرتي مع بيراميدز انتصارًا وتأهلًا لنصف النهائي” ، خاصة وأن مواجهة مازيمبي ستكون الأخيرة له على رأس الجهاز الفني للنادي ، وبعد ذلك سيفوز. التحرك لتدريب المنتخب المصري وفق ما تم الاتفاق عليه مع إدارة بيراميدز.

كما شكر إيهاب جلال إدارة نادي بيراميدز على الدعم اللامحدود المقدم للجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الجيدة التي قضاها داخل أسوار النادي ، متمنياً له التوفيق في المستقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.