بيج رامي بعد برنامج رامز جلال: “تعبتني ربنا يسحمك أنا ضعيف في الحاجات دي”

أبدى النجم العالمي بيج رامي خوفه من قالب رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار المذاع على قناة إم بي سي مصر ، ظهر هذا بعد أن كشف رامز عن وجهه رغم الاستقرار العاطفي الذي ظهر عليه طوال الحلقة.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، رد فعل بيج رامي على مقلب نجمة السينما رامز

وقال بيج رامي لرامز جلال بعد أن كشف وجهه له: “أنا ضعيف جدًا في هذه الحجج ، وكنت أفكر في أطفالي في المنزل ، سأعمل معهم ، أي إذا كنت بحاجة إلى شيء”.

وتابع: أنا متعب أجازك الله.

أزمة برنامج رامز فيلم ستار

كان رامز جلال قد مر بأزمة في الفترة الأخيرة ، بعد أن انتشرت شائعات بأن فان دام حذف جميع الصور التي جمعها رامز جلال من حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر ، حتى أن مدير أعمال فان دام وليد الطالباني خرج عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليشرح حقيقة الأمر ، قائلاً: “بخصوص قضية حذف فان دام كل ما يتعلق ببرنامج رامز موفي ستار من فيسبوك ، للأسف لن أتمكن من فعل ذلك. البيانات في الوقت الراهن.

أول تعليق من فان دام على أزمة نجم سينما رامز

وخرج فان دام مساء أمس الجمعة ، في أول تعليق بعد هذه الأزمة ، ليعبر عن سعادته بالمشاركة في العمل ، وأعاد نشر تدوينة كتب فيها أن برنامج رامز فيلم ستار حصد 730 مليون مشاهدة في 8 أيام. ، وعلق عليها على صفحته الشخصية بموقع التدوين المصغر تويتر ، فقال: “يسعدني أن أعرف أن برنامج المزح الذي شاركت فيه وصل إلى 730 مليون مشاهدة في 8 أيام فقط”.

جدير بالذكر أن قائمة ضحايا برنامج رامز جلال الذي يعرض على فضائية إم بي سي مصر تضم عمرو يوسف وأحمد فتحي وغادة عادل ودرة وميان السيد وهناء الزاهد وهدى الزاهد. المفتي ، سانتيا خليفة ، بالإضافة إلى نيللي كريم ، بيج رامي ، محمد محمود ، هبة مجدي ، أحمد حلمي ، عائشة بن أحمد ، تارا عماد ، أمينة خليل ، سليمان عيد ، حنان مطاوع ، منة شلبى ، هند صبري ، ياسمين عبد العزيز ، منى. زكي ، ميرنا نور الدين ، آيتن عامر ، جميلة عوض ، هنادي مهنا وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.