تعرف على ضحية برنامج رامز موفي ستار الحلقة 22

أعلنت قناة ام بي سي مصر الفضائية ، ضحية مسلسل رامز السينمائي الحلقة 22 ، المقرر عرضه اليوم السبت ، في تمام الساعة 6:20 مساءً ، بعد آذان المغرب.

نبأ العرب يكشف ضيف برنامج نجمة السينما رامز الحلقة 22

ضيف نجمة رامز السينمائية الحلقة 22

شاهد اليوم السبت ، لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي ، بيج رامي ، ضيف الحلقة 22 التي ستعرض على قناة ام بي سي مصر الفضائية ، حيث تشهد العديد من المغامرات والمفاجآت والمواقف المرعبة التي لا تنسى.

يخوض بيج رامي مواقف مغامرات ومرعبة وكوميدية في قالب رامز جلال الجديد في رمضان 2022 بمساعدة نجم الأكشن العالمي فان دام.

يشار إلى أن الحلقات السابقة على مدار الـ 21 يومًا الماضية ، سقط عدد كبير من نجوم الفن والرياضة ، ضيوف البرنامج ، ضحية مصيدة رامز ، وآخرهم اللاعب السعودي سالم الدوسري ، بجانب صابرين. ، عمرو السولية ، درة ، أحمد فتحي ، نجلاء بدر ، هنا الزاهد ، عائشة بن أحمد ، ميان السيد ، حمو بيكا ، هدى المفتي ، تارا عماد ، حمو بيكا ، محمد شريف ، ياسمين صبري وآخرون.

اقرأ أيضا

يسرا عن جدل “فاتن أمل حربي”: مواقع التواصل الاجتماعي السبب ونيللي كريم أهم نجمة في جيلها

بيج رامي ، نجم رامز السينمائي ،

جدير بالذكر أن برنامج رامز جلال الجديد المسمى “نجمة فيلم رامز” ، تم تصويره في الرياض تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، وتدور فكرته هذا العام حول إقناع ضيف المشاهير. في الرياضة أو الفن للمشاركة في فيلم أكشن مع النجم Universal Van Damme أو تصوير إعلان لمنتج.

خلال الحلقة يتعرض الضيوف لمطاردات من قبل سكان البحيرة بالدراجات وبالعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة والمخيفة أثناء الهروب بالعربة ، وخلفهم رامز جلال يخيفهم متنكرا بزي فان دام ويرمي عليهم الأفاعي. ثعبان ، وفي النهاية تتوقف السيارة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة به تمساح مخيف وكاد يسقط.

ومن المنتظر أن يظهر الفنان عمرو يوسف وحنان مطاوع وبدر بانون وعدد من النجوم خلال الحلقات القادمة على قناة mbc مصر الفضائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.