مشاهدة مباراة الهلال والشارقة بث مباشر اليوم 2022/4/23 في الدوري الانجليزي

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل مشاهدة مباراة الهلال والشارقة بث مباشر اليوم 2022/4/23 في الدوري الانجليزي شاهد المقال..

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي خلال الوقت الحالي على معرفة القنوات العارضة للمباراة النارية التي ستجمع بين الهلال السعودي والشارقة الإماراتي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022، على ملعب “فيصل بن فهد”.

نجح فريق الهلال في حسم بطاقة التأهل بشكل رسمي إلى الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا بعد فوزه بجميع مبارياته الأربعة محققًا العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بينما يحتل الريان القطري وصافة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط.

يذكر أن الهلال كان قد تغلب في الجولة الماضية على استقلال دوشنبه الطاجيكي بثلاثة أهداف دون رد، لكن على الجانب الآخر خسر الشارقة من نظيره الريان بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

القنوات العارضة لمباراة الهلال والشارقة

يلتقي الهلال مع الشارقة يوم السبت المقبل 23 / 4 / 2022 في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة وفي الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الثانية عشر والربع بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ستذاع مباراة الهلال ضد الشارقة يوم السبت عبر قناة بي إن سبورتس القطرية المشفرة “آسيا” bein sport afc الناقل لمباريات النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، وتذاع أيضًا على قناة الكأس القطرية.

وعلاوة على ذلك ستنقل مباراة الهلال والشارقة على ملعب “فيصل بن فهد” على قناة SSC SPORTS الرياضية السعودية وعلى قناة أبوظبي الإماراتية آسيا 1 داخل الإمارات فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.