يسرا عن جدل «فاتن أمل حربي»: السوشيال ميديا السبب ونيللي كريم أهم نجمات جيلها

تحدثت الفنانة يسرا ، في حوار مع برنامج ET Arabic ، عن الفنانة نيللي كريم ، والجدل الذي أصاب مسلسلها فاتن أمل حربي الذي يعرض حاليا على قناة سي بي سي الفضائية.

نبأ العرب ترصد تصريحات يسرا عن نيللي كريم

يسرا ونيللي كريم

وقالت الفنانة يسرا في مقابلتها التلفزيونية: “أنا ونيللي كريم نتعاون حاليا في مسلسل من 10 حلقات سيعرض على منصة شاهد الرقمية ، ونيللي كريم من الممثلات المهمات في المشهد الفني وفي العالم. جيلها من أهم الفنانين “.

وعلقت يسرا على الهجوم على نيللي كريم ومسلسلتها فاتن أمل حربي: “لم أشاهد المسلسل لذا لن أستطيع الحكم ، لكن وسائل التواصل الاجتماعي جعلت الناس يتدخلون في آرائك وحياتك ، وهذا هو. ليس هدفها ، ولكن هدفها هو التواصل مع الآخرين والاستفادة من المعلومات الجديدة “.

تصريحات يسرا

وتابعت: “مسلسل روح الروح حلو جدا ، والناس قالوا لي لازم أشوفه ، وأنا سعيدة بوجود إلهام شاهين وليلى علوي في رمضان 2022”. صداقاتي مع أصدقائي هي أكبر نعمة في حياتي “.

في سياق متصل ، انتهت الفنانة يسرا مؤخرًا من تصوير كواليس مسلسل Happy Dreams الذي يُعرض حصريًا على قناة On الفضائية ، وحقق معدلات مشاهدة عالية منذ بدء عرضه في رمضان 2022.

وتشارك يسرا في مسلسل أحلام سعيدة عدد من النجوم منهم غادة عادل ، هشام إسماعيل ، نور محمود ، مي كساب ، شيماء سيف ، نبيل نور الدين ، عتاقة ، سامي مغاوري ، عماد رشاد ، ميسرة ، جيهان. شمشيرجي وعفاف مصطفى وملك بدوي وغيرهم. تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا

طارق لطفي يكشف استعداداته لـ “جزيرة غم”: شر يتسرب منه ومستوحى من كتب السحر

من جهة أخرى ، تستعد الفنانة يسرا برفقة الفنانة نيللي كريم ، لتصوير عمل جديد يجمعهما ، والذي سيعرض على منصة رقمية ، وهو مسلسل روز وليلى ، المقرر عرضه على منصة رقمية. سيتم عرضها في الربع الأخير من عام 2022.

روز وليلى هي دراما كوميدية سوداء حيث يصور الاثنان شخصيات محققي الشرطة الذين يبحثون عن جريمة ويتورطون فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.