بعد كلامه عنها.. بشرى لـ محمد دياب: «ابن أصل وعندك أخلاق وعرفان حقيقي»

حرصت الفنانة بشرى على توجيه خطاب شكر للمخرج محمد دياب ، بعد أن ذكرت اسمها في مقابلة تلفزيونية وتحدثت عنها خلال مقابلتها.

نبأ العرب ينشر رسالة بشرى سارة لمحمد دياب

بشرى والمخرج محمد دياب

وكان المخرج محمد دياب قد قال في مقابلته التليفزيونية الأخيرة ، إن بشرى كانت أول من آمن به وأنتج فيلمه الأول في حياته ، والذي حمل اسم “678” والذي حقق نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت.

وأضاف: “الفنانة بشرى أكرمها الله اقتنعتني وقالت لي” سنأتيكم بأول فيلم مع نيو سينشري ، وقد ذهبت إلى اليوم الأول يا رفاق ، ولم ألتقط قط الكاميرا في حياتي. كان الناس يضحكون ، لكنني كنت واثقًا من نفسي ، كنت أعرف أنني سأأتي أمام الكاميرا. صدق ، ودع الممثلين يبقون صادقين “.

الفيلم 678 بطولة عدد من النجوم مثل بشرى ، نيللي كريم ، ناهد السبيعي ، ماجد الكدواني ، سوسن بدر ، باسم سمرة ، أحمد الفيشاوي ، يارا جبران وغيرهم.

أخبار جيدة

وعلقت بشرى على صورة المخرج محمد دياب التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور ومقاطع الفيديو على انستجرام: “سمعت الحوار كاملا وفوجئت عند الساعة 1:48 في ختام العرض. الحوار الذي أحضرت سيرتي الذاتية بشكل جيد .. شكرا لك من قلبي “.

وأضافت: “لأنك ابن الأصل ولديك أخلاق قبل أن تفكر وموهبة وأنت فخور ومبهج في كل إنجازاتك ونجاحاتك لأنك مختلفة واجتهاد وضمير وليس في عجلة من أمرك. ، ولديك امتنان حقيقي لكل من ساهم أو ساعد في رحلتك “.

اقرأ أيضا

طارق لطفي يكشف استعداداته لـ “جزيرة غم”: شر يتسرب منه ومستوحى من كتب السحر

وتابعت: “أنت نموذج حقيقي للذكاء والأخلاق والموهبة مجتمعة .. لقد أثرت عليّ فقط بتذكرني في وقت تأثر فيه كثير من الناس بذاكرة السمك في زمن البلبلة والارتباك .. شكراً لكم يا محمد دياب .. لن أنسى أن جائزة أحسن ممثلة كانت بفضل اجتهادك وإيمانك بي كممثلة مثلي “. لقد آمنت ببيك وغامرتي بدخول باي كمخرج لأول مرة في فيلمنا ، والذي يعتبر أنك والده وأنا والدته 678. ” من جهته قال المخرج محمد دياب.

يشار إلى أن آخر أعمال المخرج محمد دياب كان مسلسل Moon Knight الذي وصل إلى العالم بالتعاون مع Marvel إلى جانب عدد من المخرجين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.