معلق مباراة تشيلسي ووست هام الأحد 24 / 4 / 2022 في قمة الدوري الإنجليزي

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل معلق مباراة تشيلسي ووست هام الأحد 24 / 4 / 2022 في قمة الدوري الإنجليزي شاهد المقال..

يتزين ملعب “ستامفورد بريدج” في مدينة لندن من أجل استضافة مجريات ديربي العاصمة الشهير بين الغريمين التقليديين تشيلسي ووست هام يونايتد، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر بطولة الدوري الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

يدخل فريق تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل تلك المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل وست هام يونايتد بقيادة المخضرم ديفيد مويس المركز السابع في الجدول وفي رصيده 72 نقطة.

يحين موعد مباراة مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد غدًا الأحد الموافق 24 من أبريل الحالي 2022 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وتبدأ في الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة تشيلسي ووست هام

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي المسؤولة عن إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي في الوطن العربي والشرق الأوسط، وتذاع مباراة تشيلسي ووست هام على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وأعلنت قنوات “بي إن سبورتس” عن تعيين المعلق الرياضي الشهير عامر الخوذيري للقيام بمهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة تشيلسي ووست هام.

يذكر أن لتشيلسي كان قد خسر أمام أرسنال برباعية لهدفين في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، بينما تعادل وست هام في آخر مبارياته أمام بيرنلي تعادلاً إيجابيًا بهدف لكل منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.