الحلقة 20 من يوتيرن.. ريهام حجاج تكتشف مفاجأة مدوية بشأن كريم قاسم

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل “اوتورن” بطولة ريهام حجاج وكريم قاسم ، والتي تُعرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022 ، العديد من الفعاليات المثيرة ، والتي يستعرضها “نبأ العرب” في السطور التالية.

ملخص الحلقة 20 من مسلسل “Uturn”

كشفت الحلقة 20 من مسلسل يوترن مفاجأة كبيرة على شخصية خالد (كريم قاسم) ، حيث وجدت زوجته هدى (عبير صبري) في صناديق خالد مجموعة من الهواتف من نفس النوع مخبأة ، وداخلها تم تسجيل مكالمات بين خالد. وشوقي (محمود حافظ) يوافقه ويخطط لأمر معه. حادث وتقسيم المال بينهما.

كما اكتشفت هدى أن المرأة التي صدمها خالد في السيارة كانت زوجة شوقي وكانت تعمل لديها كخادمة ، وبينما أخبرت هدى يارا بكل ما اكتشفته ، كان خالد جالسًا مع والدته التي طلبت منه الطلاق. وتزوجت هدى من يارا ، وعرف خالد على لقاء هدى ويارا ليبدأ القلق والتشديد على سبب لقائهما.

مواعيد عرض مسلسل “Uturn”

سيعرض مسلسل “يوترن” للمخرجة ريهام حجاج على قناة سي بي سي ، الساعة 6:15 مساءا ، ويعاد في تمام الساعة 7:15 صباحا ، كما سيعرض على قناة ON الساعة 11 مساءا ، وسيبدأ. يتكرر في الساعة 8:30 صباحا وأيضا على قناة ON Life في الساعة 11 و 45 دقيقة.

أحداث مسلسل “Uturn”

وتدور أحداث مسلسل يوتورن حول ضابطة ملاحة بحرية اسمها “يارا الكردي” وهو الدور الذي تجسده ريهام حجاج. بسبب غيرته عليها ، حادث مروري يغير مسار المسلسل.

أبطال مسلسل يوتورن

نجوم المسلسل: ريهام حجاج ، الفنان القدير توفيق عبد الحميد ، عبير صبري ، صفاء الطوخي ، عبير منير ، نانسي صلاح ، هالة السعيد ، محمود حجازي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.