مسلسل العائدون الحلقة 20.. أمير كرارة وأمينة خليل يواصلان مطاردة صقر داعش

شهد الحلقة 20 من مسلسل “العائدون”. بطولة أمير كرارة وأمينة خليل والذي يعرض حاليا في سلسلة مسابقات رمضان 2022 حتى نهاية شهر رمضان المبارك ، العديد من الأحداث المثيرة والممتعة ، حيث يحاول “عمر” أمير كرارة ونادين “أمينة خليل” الوصول إلى المكان. من القناص الذي استأجره داعش الملقب بـ “الصقر” ».

أبرز المقاطع من مسلسل العايد الحلقة 20 … رمضان 2022

بدأت الحلقة 20 من مسلسل العيدون ، حيث حاول عمر ونادين العثور على القناص “الصقر” في أسرع وقت ممكن ، قبل أن ينفذ عمليته الفوضوية في بلد العبور ، بهدف تشتيت انتباه الأمن عن خطة المرور. عناصر داعش من خلالهم إلى دول الجوار.

يظهر عمر مع مسؤول أمني في بلد العبور للاتفاق على خطة للقبض على “الصقر” ، وأخبره أن جمال أرسل الصقر إلى مصر ، وتابع: “من المفترض أن يفعل كل ما يحتاجه لفعل الكارثة التي نحن بصددها. بالفعل لا أعرف ما هو عليه حتى الآن “.

كرارة وأمينة خليل يرصدان الأماكن التي يتردد عليها قناصة داعش ، ويتلقون معلومات من الضابط نبيل محمود عبد المغني بأن الصقر لا يحمل أي هواتف محمولة ، لأنه لا يثق بأي أجهزة إلكترونية.

تحاول نادين استغلال معلومات الضابط نبيل ، وتستخدم جهاز تتبع إشارات الهاتف المحمول ، للتأكد من خلو المكان من أي إشارة ، من أجل الاستدلال على موقعه.

تمكنت نادين من تحديد مكان الصقر ، ويقوم “عمر” بخدعة بإشعال النار خارج المنزل ، بحيث يفتح الصقر نافذة المنزل وتقوم نادين بالتقاط صور له للتأكد من هويته.

أثناء محاولات عمر للقبض على الصقر وتهريبه إلى مصر ، تمنعه ​​نادين وتقول له إن الأمر يجب أن يصدر من شرطة الولاية التي يتواجدون فيها ، والتي ينسقون معها ، ولكن بعد أن تأتي الشرطة يختفي الصقر ، فيختفي الأمن. غضب الضابط وقال لـ “عمر” أن هذا الفعل سيفسد علاقتهما بإسحاق.

وتنتهي أحداث الحلقة 20 من مسلسل العيدون ، مع ظهور الصقر من جديد وهو يتجه إلى المكان الذي تتجمع فيه معارضة هذا البلد ، ويتجمعون حول زعيم المعارضة ، وهنا يستعد الصقر للهجوم. آخر قناص لإحداث الفوضى في البلاد لكن عمر يلاحقه ويحاول منعه والقبض عليه.

مواعيد عرض مسلسل “العودة”

يُعرض مسلسل العيون لأمير كرارة وأمينة خليل على قناة DMC الفضائية الساعة 11:45 مساءً ، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 4:55 مساءً.

أبطال مسلسل العودة:

يضم مسلسل العيون عددًا كبيرًا من النجوم إلى جانب أمير كرارة وأمينة خليل ، منهم: “محمود عبد المغني ، محمد فراج ، جيهان خليل ، إسلام جمال ، نبيل عيسى ، محمد عز ، هاجر الشرنوبي ، ميدو عادل ، صبري. عبد المنعم وعدد كبير من النجوم “. والذين يظهرون كضيوف شرف منهم: محمد ممدوح وهاني رمزي ، وكذلك نجوم عرب منهم: أحمد الأحمد وجنيد زين الدين ، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل العودة الحلقة 20
مسلسل العودة الحلقة 20
مسلسل العودة الحلقة 20
مسلسل العودة الحلقة 20

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.