النني يصنع ويقود أرسنال للفوز على مانشستر يونايتد في صراع “الأبطال”

تغلب أرسنال على مانشستر يونايتد 3-1 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الإنجليزي” على ملعب الإمارات.

ورفع آرسنال رصيده إلى 60 نقطة وتقدم إلى المركز الرابع ، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة في المركز السادس.

قبل المباراة

تتكون تشكيلة أرسنال من: آرون رامسدال ، سيدريك سواريز ، بن واين ، غابرييل ، تافاريس ، جرانيت زاكا ، محمد النيني ، بوكايو ساكا ، مارتن أوديجارد ، سميث روي ، إيدي نيكيتا.

تألف فريق مانشستر يونايتد من: ديفيد دي خيا ، ديوجو دالوت ، رافائيل فاران ، فيكتور ليندلوف ، أليكس تيليس ، سكوت مكتوميناي ، برونو فرنانديز ، سانشو ، نيمانيا ماتيتش ، أنتوني إيلانجا ، كريستيانو رونالدو.

أحداث المباراة

تقدم أرسنال بسرعة في النتيجة بعد أن استغل بوكايو ساكا خطأ دفاعيًا من أليكس تيليس ، في الدقيقة الثالثة من المباراة وسدد كرة بعيدًا عن ديفيد دي خيا ، لكنها ذهبت إلى تافاريس الذي دفع الكرة إلى المرمى.

اقترب أنطوني إيلانجا من تسجيل هدف التعادل بعد أن حصل على كرة عرضية رائعة وبرامسدال وحده ، لكن حارس أرسنال دفع الكرة بعيدًا إلى ركلة ركنية.

تألق ديفيد دي خيا في صد كرة خطيرة في الدقيقة 25 من المباراة عن طريق مهاجم أرسنال نيكيتا الذي حصل على كرة بينية رائعة وسددها بقوة.

عاد نيكيتا وسجل لأرسنال في الدقيقة 27 من المباراة بعد عمل رائع قام به ساكا الذي مرر الكرة لزميله بطريقة مميزة وسدد الكرة في الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل وعاد إلى. حكم الفيديو المساعد وحكم ركلة جزاء لصالح أرسنال.

وسدد ساكا ركلة الجزاء واستطاع مضاعفة النتيجة لفريق لندن في الدقيقة 32.

وقلص رونالدو النتيجة في الدقيقة 34 لصالح مانشستر يونايتد بعدما تلقى عرضية في منطقة الجزاء وسددها في شباك رامسدال.

وسدد النيني كرة خطيرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 39 واستطاع دي خيا التصدي لها بشكل رائع ومنعها من دخول الشباك.

أضاع مانشستر يونايتد ركلة جزاء في الدقيقة 56 من المباراة بعد أن سددها في الجهة اليمنى من مرمى رامسدال وخرجت من ركلة مرمى.

ومنع التسلل كريستيانو رونالدو من التعادل في الدقيقة 60 من المباراة بعد أن سقط الدون في الفخ.

وسجل جرانيت شاكا هدفا رائعا من تسديدة قوية في الدقيقة 71 بعدما قطع محمد النني الكرة وسلمها لزميله الذي سددها من خارج منطقة الجزاء.

وانتهت المباراة بفوز أرسنال على مانشستر يونايتد في المشاركة الثانية على التوالي كلاعب رئيسي لمحمد النني مع الفريق خلال الموسم الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.