الاختيار 3 الحلقة 21.. السيسي يحذر قيادات الإخوان من أعمال الشغب

شهدت الحلقة 21 من مسلسل “الاختيار 3″ العديد من الأحداث المثيرة التي جذبت انتباه الجمهور ، واستمروا في تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ، لا سيما الحوارات التي تجري بين الرئيس السيسي وقادة الإخوان الإرهابيين ، وذلك ” نبأ العرب “يستعرض أبرز أحداث الحلقة. الحلقة الحادية والعشرون من سلسلة “الاختيار 3”.

ملخص أحداث مسلسل “الاختيار 3 الحلقة 21”

كشفت الحلقة 21 تسجيل صوتي للواء عبد الفتاح السيسي ، مدير المخابرات العسكرية آنذاك ، وهو يوجه حديثه إلى زعيم الإخوان محمد مرسي ، بحضور خيرت الشاطر نائب مرشد الجماعة الإرهابية ، ظهر فيه. وقال وزير الدفاع إن الجيش هو الأكثر حرصًا على عدم حدوث صراعات أو عدم استقرار في مصر. “الواقع على الأرض هو استهداف هذا ، ولا أدري ما إذا كان سيأخذك إلى الميدان اليوم ، سيرسلك إلى مكان آخر. الانتخابات غدًا وسيطرد أحدهم ضابطًا أو عسكريًا للقيام بذلك. شيء آخر ، سيذهب إلى الكنائس “.

وأضاف السيسي موجهًا حديثه إلى قيادات الإخوان ومن بينهم سعد الكتاتني: “د. سعد ، خلال اليوم الأخير ، تأتي احتفالات المسيحيين ، سواء قبل أو بعد ديسمبر أو يناير ، للقيام بأمر ثالث. هذا موضوع لا يحتاج إلا إلى جهد أكثر من ذلك ، هذا يحتاج إلى جهد أمني ومجهود منك .. ما هي مبادرة الإخوان لحل القضية التي نحن فيها؟ هذه مبادرة عليك أن تأخذها. أنت قوة على الأرض ولديك مركزك ولديك قدرتك وكفاءتك وعليك إخبارك بما يمكنك القيام به. ربنا .. المواطن العادي لا يفهم ولا يستطيع العمل .. لكني أفهم وأستطيع العمل “.

مواعيد عرض مسلسل “الاختيار 3”

قررت قناة ON التي تعرض المسلسل حصريا على شاشتها عرض الحلقة يوميا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا على أن تعرض مرة أخرى في الرابعة والنصف صباحا والثانية والنصف ظهرا ، ومن المقرر أيضا أن سيتم عرضها على قناة ON DRAMA أيضًا عند الساعة 11. .

“الاختيار 3 (القرار)” بطولة: كريم عبد العزيز ، أحمد عز ، ياسر جلال ، أحمد السقا ، مع الكبار: بيومي فؤاد ، خالد الصاوي ، صبري فواز ، سيد رجب ، الطفل يوسف صلاح ، بطل. فيلم “فور زيكو” ، وعشرات من ضيوف الشرف من العيار الثقيل ، في ملحمة جديدة للمؤلف هاني سرحان ، والمخرج بيتر ميمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.