طارق لطفي يكشف استعداداته لـ «جزيرة غمام»: يتسرسب منه الشر ومستوحى من كتب السحر

كشف الفنان طارق لطفي ضيف المذيعة نانسي نور في برنامجها على قناة إكسترا نيوز الفضائية ، خلال لقائه ، تفاصيل شخصية خلدون في مسلسل جزيرة غمام.

نبأ العرب يرصد تفاصيل تحضيرات طارق لطفي لمسلسل جزيرة غمام

مسلسل جزيرة خلدون غمام

قال الفنان طارق لطفي عن استعداده لشخصية خلدون: “كان تحضيري للشخصية مهمًا ، بدءًا من الشكل والشعر وطريقة الانفجارات إلى الأمام ، والتي لها أهمية معينة مع رفع الشارب إلى القمة. ، والوشم المرسوم بجانب العين ، وهي رموز سحرية مستوحاة من كتب السحر .. بالنسبة لي كانت مهمة. كيف سيكون صوت خلدون؟

وتابع طارق لطفي الذي جسد شخصية خلدون خلال أحداث مسلسل “جزيرة غم”: “عليه أن يستخدم صوتًا يشعرك أنه يهددك طوال الوقت ، حتى لو كان يبتسم. الجميع ، وأخذنا وقتًا في تحضير واختيار الملابس “.

طارق لطفي سلسلة جزيرة غمام

وقال أيضا عن ملابس الشخصية: “المعطف الذي يظهر فيه خلدون في أغلب الأحيان اختاره المخرج حسين المنباوي”. .

اقرأ أيضا

بشكل جماعي ، يحتفل ممثلو مسلسل فاتن أمل حربي بانتهاء التصوير

“جزيرة غم” إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال ، ويشارك طارق لطفي في بطولة العمل مع عدد من النجوم منهم مي عز الدين ورياض الخولي ومحمد جمعة وفتحي عبد الوهاب. وأحمد أمين وهبة عبد الغني وهاجر الشرنوبي وميار الغيطي مع ظهور خاص وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

اقرأ أيضا

برفقة أسرته .. خطيبة محمد رشاد تحتفل بالأجواء الرمضانية

أما بخصوص مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام ، فسيعرض على قناة الحياة الفضائية طيلة شهر رمضان في تمام الساعة 10:30 مساءً ، ويعاد في الساعة 2:15 صباحاً ، وتأتي الإعادة الثانية. الساعة 4:15 من مساء اليوم التالي بالإضافة إلى عرضها على منصة Watch IT. ساعة رقمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.