المرأة ومنوعات ||
اليوم العالمى للغة الإنجليزية.. اعرف معانى أشهر كلمات قاموس العلاقات العاطفية

منذ عشرات السنين ، كانت مفردات العلاقات واضحة وبسيطة للغاية. العلاقات هي إما حب أو لا حب أو في أسوأ الأحوال حب من جانب واحد. من أجل وصف العلاقة بين الشاب والفتاة ، لم يكن بحاجة إلى الكثير من الكلام. هو إما زميل أو قريب أو صديق للعائلة أو عاشق ، وهذا هو الحال بالنسبة لها ، في بداية تلك المرحلة ، العلاقة بين العلاقة التي تفرضها ظروف مثل الزمالة أو القرابة وعلاقة القرابة. كان الحب هو “الإعجاب”.

لكن في الفترة الأخيرة ، أصبح الأمر معقدًا للغاية ، وهو ليس سوى انعكاس لنفس التعقيد الذي ابتليت به العلاقات. في محادثات الشباب ، تسمع العديد من الكلمات والمصطلحات الغريبة التي تجعلك تشعر بالارتباك وقد لا تجعلك تفهم بالضبط ما هو هذا الشخص الموصوف لمن يتحدث.


علم احمر

تشير هذه الكلمة إلى مؤشرات الخطر والعيوب التي تحذر من أن العلاقة العاطفية مع هذا الشخص لن تكون علاقة صحية ولن تكون على ما يرام ، وتختلف العيوب من بيئة إلى أخرى ومن ثقافة إلى أخرى.

سحق

في منطقة عالقة بين اغنيتي “عصب حب” و “اهواك بلا أمل” تم تحديد تعريف صاحب “تحطم” وهي الكلمة التي تعني الشخص الذي لديه معجب سري ولكن على الارجح لا يهتم به. أنت ولا تعلم أن لديك أي مشاعر تجاهه على الإطلاق.

بسبب هذا المصطلح القصير جدًا ، اختفت عبارات مثل “الرجل الذي أحببته” و “الفتاة التي أحبها” وما إلى ذلك ، ويتم استخدامها بين الفتيات والفتيان على حد سواء.

منطقة الصداقة

شعرة رقيقة تفصل بين منطقتي “كراشينج” و “فريند زون”. في الحالة الأخيرة ، تكون قد اعترفت بإعجابك بالشخص الذي تحبه ، لكن يصدمك أنها لا تراك أكثر من صديق. أو حتى قبل أن تعترف بإعجابك بها ، تبدأ في التلميح إلى أنها مرتبطة أو أنها لا تراك أكثر من صديق أو أخ ، على الرغم من أنها تعرف جيدًا أنك معجب بها ، وهنا الفرق بين ” تحطم “والشخص الذي وضعك في منطقة” منطقة الأصدقاء “.

“X” أو “My Ex”

تعني هذه الكلمة الشخص الذي كانت تربطك به علاقة عاطفية سابقة ، سواء كان الحبيب السابق أو الخطيب السابق أو الزوج السابق. وربما يفضله كثيرون لأنه يتجنبهم تذكر وصف العلاقة واسم هذا الشخص أو طريقة نطقه.

وإخوانه وأخته

بلغة الألفية الجديدة ، أو لنكون أكثر دقة ، بلغة عصر فيسبوك ، هذه الكلمة هي بديل “لباس أختي” و “لباس الأخ”. يتم استخدامه لوصف شخص من الجنس الآخر تربطك به صداقة قوية ومحبة للغاية ، ولكنها ليست ارتباطًا عاطفيًا ، ولا تفكر في اتصال عاطفي به.

عظم الظهر

المصطلح غير مكتوب بالعربية كـ “عظم ظهري” أو حتى بالإنجليزية “عظم ظهري” ، بل هو مكتوب على الإطلاق كـ “عظم الظهر” ، أي أن هذا الشخص هو العمود الفقري لي ، في إشارة إلى أهميته. في الدعم والدعم ، وغالبًا ما تعني صديقًا مقربًا جدًا.

أحيانًا يكون هذا الصديق المقرب من الجنس الآخر ، وأحيانًا يتحول هذا الدعم إلى علاقة رومانسية ، وأحيانًا يكون “العمود الفقري” من نفس الجنس وتستخدم الكلمة للإشارة إلى قوة علاقتهما.

بستى

وفقًا لمنطق مصطلح “العمود الفقري” ، يوجد مصطلح “أفضل صديق” في إشارة إلى “أفضل صديق لي” ، وهي كلمة تُستخدم أيضًا للإشارة إلى أفضل صديق من الجنس الآخر وأحيانًا من نفس الجنس.

الخوف من الالتزام

عندما يعتذر شاب عن الدخول في علاقة عاطفية رغم تأكيده إعجابه بك لأنه يعاني من “عدالة الالتزام” فهذا ليس مرضًا معديًا خطيرًا يا عزيزي ولم يخبره الطبيب بذلك. لن تكون بقية حياته كافية لتجعلك سعيدًا ، ولكنه يعني ببساطة أنه “خائف”. التعلق ليس مجرد ارتباط عاطفي ولكنه يخاف عمومًا من الالتزام بأي شيء آخر.

برو الأخت
برو الأخت

منطقة الصداقة
منطقة الصداقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.