مسلسل المداح 2 الحلقة 22.. مغامرة جديدة لـ «صابر» مع الجن وظهور روح الشيخ «سلام» (فيديو)

أسدل الستار على مسلسل المداح 2 ، أسطورة الوادي ، الحلقة 22 ، بطولة النجم حمادة هلال ، والذي شهد العديد من المفاجآت ، بعد أن قرر “صابر المداح” حمادة هلال المشاركة أخيرًا مع الجن في أعمالهم. داخل محافظة الفيوم والمقرر إقامته على أرضه الزراعية.

الحلقة 22 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي:

بدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل المداح 2 ، مع ظهور “حسن” خالد سرحان مع سيدة الأعمال “مالك سليمان” سحر الصايغ ، وطلبت منه إعادة حصته في وكالة “غالب” التي كانت. حيازته ، دون معرفة أنها كانت مليكة الجنية ، في مخطط لإقناعه ببيع الأرض.

رحاب “هبة مجدي” تذهب للقاء أدهم الذي قتل زوجها رجل الأعمال “منير الشهاوي” بعد رسائل التهديد التي تلقتها ، وتعطيه مبلغًا من المال ، حتى لا يهددها مرة أخرى ويسافر خارج مصر ، تتفاجأ بمجرد ترك رسالة تتضمن صورتها معه لتبدأ ارتباكها مرة أخرى في هوية الشخص الحقيقي الذي يهددها.

تقرر رحاب الذهاب لملاقاة روح والدها غالب “جمال عبد الناصر” الذي يخبرها بضرورة قتل أدهم من أجل التخلص من التهديدات بشكل نهائي.

https://www.youtube.com/watch؟v=k1CywlWrtTc

وتتواصل الحلقة بظهور روح الشيخ سلام “أحمد بدير” لابنة صابر المداح “حمادة هلال” ، ويخبره أن الأرض الزراعية المملوكة لهم مدفونة فيها ، وهو الوحيد. الذي دفنه بمساعدة سحر الجن ، وأن الجن يريد هذا الهيكل بمساعدة الشخص الذي دفنه أو شخص من نسله ، ويطالب صابر بقتالهم بدون سحر ، فيقرر صابر الموافقة على ذلك. الاشتراك مع الجن في مشروعهم داخل الفيوم في خطة القضاء على الجن.

تظهر الجنية مليكة “سحر الصايغ” للشيخ عبد الرحمن “أحمد عبد العزيز” ، وتصدمه بأنها تعمل مرشدة سياحية في مرسى علم ، وقد أعجب بها وحملت منه إلا الجنين. ماتت في بطنها قبل ولادته ، فغضب عليها “عبد الرحمن” ويؤكد أنها هي التي أغوته. بسحرها تختفي من محضرها بعد الاستعاذة من الشيطان وقراءة القرآن على وجهها.

“رحاب” تذهب للقاء “المداح” ، وتروي له رؤية والدها الراحل ، ويخبرها المداح أن الذي يظهر لها هو الجن وليس والدها ، ويظهر في صورة والدها. حتى يستخدمها الجن لتحقيق أهدافهم المرجوة.

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل المداح 2 بظهور جثة عادل ممسوسة بالجن لصابر داخل مكتبه بصدمة من الأخير.

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني

ويعرض مسلسل المداح 2 على قناة ام بي سي الساعة 8 مساءا ويعاد الساعة 12 ظهرا ويذاع على قناة ام بي سي 2 الساعة 5 مساءا ويعاد في تمام الساعة 11 مساءا.

مسلسل أبطال مداح الجزء الثاني

مسلسل المداح “أسطورة الوادي” يضم عددا كبيرا من الفنانين منهم: حمادة هلال ، أحمد عبد العزيز ، هبة مجدي ، سحر الصايغ ، خالد سرحان ، دنيا عبد العزيز ، حنان سليمان ، كمال أبوريا ، ولاء العلي. – شريف ، وحنان سليمان ، وعفاف رشاد ، وهالة السعيد ، وضيف الشرف أحمد بدير ، وآخرون ، تأليف أمين جمال ، ووليد أبو المجد ، وشريف يسري ، وإخراج أحمد سمير فرج.

يشهد المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد عبد العزيز وكمال أبوريا في عالم المسلسل ، بعد 20 عامًا من تعاونهما الأخير في مسلسل سوق العصر الذي عُرض عام 2001 والذي حقق في ذلك الوقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا. .

اقرأ أيضا:

مسلسل العودة الحلقة 21 .. عودة “كرارة وأمينة خليل” إلى مصر بعد اعتقال داعش “صقر”

حنان ماضي تتصدر الترند بعد ارتدائها الحجاب .. “لن أتوقف عن الغناء” (فيديو)

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 20 .. خلدون يشعل فتيل الفتنة في الجزيرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.