موعد مباراة نهضة بركان ضد المصري والقنوات العارضة في اياب ربع نهائي الكونفدرالية الافريقية

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل موعد مباراة نهضة بركان ضد المصري والقنوات العارضة في اياب ربع نهائي الكونفدرالية الافريقية شاهد المقال..

موعد مباراة نهضة بركان ضد المصري والقنوات العارضة في اياب ربع نهائي الكونفدرالية الافريقية ننشره لكم في هذا التقرير من أجل مواجهة قمة عربية خلال البطولة الأفريقية المميزة.

ويحل فريق كرة القدم الأول في نادي المصري البوسعيدي، ضيفًا على نظيره نهضة بركان المغربي، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان المصري البوسعيدي، نجح في تحقيق الفوز على حساب نظيره نادي نهضة بركان المغربي في مباراة الذهاب.

وحسم المصري موقعة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف، التى جمعت بينهما في ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

ويرغب نادي المصري البوسعيديوتحقيق الفوز على نظيره نهضة بركان، من أجل استمرار المنافسة على لقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه.

موعد مباراة نهضة بركان ضد المصري في اياب ربع نهائي الكونفدرالية الافريقية

ومقرر أن يكون موعد مباراة نهضة بركان ضد المصري في اياب ربع نهائي الكونفدرالية الافريقية مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 25 أبريل 2022.

وتنطلق أحداث مباراة المصري ضد نهضة بركان، مساء يوم الإثنين في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، والواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية صباحا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات العارضة لمباراة المصري البورسعيدي ضد نهضة بركان في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

وتذاع مباراة المصري البورسعيدي ضد نهضة بركان في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية.

وتبث قناة beIN Sports 4 مباراة المصري البورسعيدي ضد نهضة بركان في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.