تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في عيد الفطر

يستعد عمرو دياب لإحياء حفل جديد له ضمن حفلات عيد الفطر في أبوظبي بالإمارات ، وينتظر الكثير من محبيه ومعجبيه الحفل.

نبأ العرب ترصد تفاصيل حفل عمرو دياب في عيد الفطر

حفلة عمرو دياب في عيد الفطر

وستقام حفلة عمرو دياب بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر لعام 2022 ، الثلاثاء 3 مايو ، وهو ثاني أيام عيد الفطر.

وسيقدم الفنان عمرو دياب خلال الحفل مجموعة منوعة من أغانيه التي يحبها الجمهور بين القديم والجديد ، وبذلك سيكون من أوائل النجوم الذين يعلنون حفلاتهم في العيد.

وكان آخر حفل للفنان عمرو دياب الشهر الماضي ، خلال ختام فعاليات موسم الرياض الترفيهي ، وشارك فيه الفنان محمد حماقي.

حفلات عمرو دياب

يشار إلى أن عمرو دياب افتتح حفلته في موسم الرياض الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم على أنغام أغنية “يا أنا يا لا” ، ثم قدم استراحة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة. الأغاني ، حتى تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

كما قدم مزيج الهضبة وجمع أغاني نور العين وليلى نهاري وعلم الله ، وحرص الهضبة على تحية معجبيه وقال لهم: اشتقت إلي منذ فترة ، أفتقدك المجيء إلى هنا والغناء والبقاء معك ، وأنت تملي أن أبقى سعيدًا ، وشكرًا لكل من نظم الحفل لنا والقائمين على هذا الموضوع الجميل “.

اقرأ أيضا

أكرم حسني يكرر مشهد صالح سليم في مسلسل مكتوب عليا الحلقة 21

من ناحية أخرى ، حلّت الفنانة دينا الشربيني ، مؤخرًا ، ضيفة على برنامج “هبر سيكريت” الذي يُعرض على شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية ، وتقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم ، التي تقدم وسألت ضيفتها لماذا نفى عمرو دياب أن تكون أغنية برج الحوت لها؟

وردت دينا الشربيني قائلة: “أنا أستمتع بهذه الحكاية ، ربما تكون قد حدثت ولا أعرف الأغنية حقا لي أم لا ، ولا أستطيع التحدث باسم أحد ، وعمرو دياب رجل عظيم. من يحبه كثيرا ويحترمه كثيرا .. الحوت غير منزعج وأنا حاليا بحاجة للتركيز على عملي والحب ليس لديه خطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.