اليوم.. وائل جسار يكشف حقيقة عدد من شائعات طاردته في «حبر سري»

تستعد شاشة قناة القاهرة والناس لعرض برنامج “سر الحبر” الحلقة 22 ، اليوم السبت ، والضيف هو الفنان وائل جسار.

نبأ العرب وترصد تفاصيل لقاء وائل جسار وأسماء إبراهيم

برنامج الحبر السري وائل جسار

تعرض حلقة الفنان وائل جسار ، اليوم السبت ، الساعة 6:25 مساء ، بعد أذان المغرب ، على شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية. خلال اللقاء يكشف أسرار من حياته ويرد على الشائعات التي طاردته.

من جهتها ، شاركت الإعلامية أسماء إبراهيم ، مقدمة برنامج “Ink Secret” ، متابعيها ومعجبيها بنشر مجموعة من الصور من كواليس لقاء الفنان وائل جسار.

وعلق على الصور التي نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: النجم وائل جسار ضيف الإعلامية أسماء إبراهيم في حلقة خاصة جدا من برنامج “Ink Secret” على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”. يوم السبت 23 أبريل في القاهرة والشعب.

حفل وائل جسار

يشار إلى أن أغنية “ليس في الأحلام” كانت آخر أعمال وائل جسار الغنائية ، والتي حققت معدلات مشاهدة عالية بعد طرح مقطع الفيديو الخاص بها على موقع الفيديو الشهير يوتيوب.

“ليس في أحلام” من كلمات الشاعر الغنائي أحمد كتوت ، ألحان أحمد زعيم ، وتوزيع شريف منصور ، وفي سياق آخر ، أحيا وائل جسار أمسية رمضانية في عمان ، الأردن ، الخميس الماضي ، الموافق 21 أبريل / نيسان.

يُذكر أنه طرح مؤخرًا أغنية “أيان” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” ، والأغنية من كلمات محمد القياتي وألحان محمد يحيى ، فيما توزيعها هادي شرارة.

اقرأ أيضا

تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في عيد الفطر

وكانت آخر حفلات النجم اللبناني وائل جسار ، على خشبة مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، حيث التقى معجبيه في أمسية خاصة.

قدم وائل جسار خلال الحفل عددا من أغانيه التي شكلت علامات مهمة في مسيرته الفنية ، في رحلة مليئة بمشاعره وصوته العذب ، وعدد من المشاهير في المجتمع والفن والسياسة ، من بينهم كاتب وصحفي. وحرص محمد فودة عضو مجلس الأمناء ومستشار جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والإعلامي محمد الباز على حضور الحفل. أشرف حيدر غالب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالإنابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.