قيامة عثمان 92 كاملة |قصة عشق| مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 92 مترجم عر قناة atv
قيامة عثمان 91

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 92 الثانية والتسعون مترجمة موقع النور، ينتظر الجمهور تفاصيل أحداث مسلسل الأكثر مشاهدة في العالم، والذي تدور أحداثه في فترة إقامة الدولة العثمانية التي يقودها القائد العظيم “عثمان بن ارطغرل الغازي”، كما تفاعل الألاف من المشاهدين الإعلان الترويجي الذي طرحته قناة أي تي في التركية والذي حمل الكثير من المفاجئات المثيرة والمشوقة في أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 92.

قصة عشق قيامة عثمان 92

جرت الكثير من الأحداث المثيرة في مسلسل قيامة عثمان الحلقة92 مترجمة على قصة عشق ومنقولة عن قناة atv التركية ومن أكثر الأحداث غاية في الاثارة الانتقال التاريخي والزمني ضمن أحداث المسلسل حيث بعد بقاء الصلح بين وعثمان يقوم عثمان بإعداد جيشه من أجل فتح قلعة بيلاجيك وأينجول.

ومن ابرز الاحداث في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 92 حيث ينجح عثمان في فتح قلعة بيلاجيك وتحرير ابنائه أورهان وعلاء الدين بعدما قام الظل المسمى ابراهيم الفقيه باختطافهم حيث ينجح عثمان في قتل حاكم قلعة بيلاجيك وتحرير ولديه من السجن والسيطرة على القلعة.

أحداث المؤسس عثمان 92

ومن ضمن الأحداث هذه الحلقة 92 الثانية والتسعون ينجو كوسيس من الاصابة التي تعرض لها بعدما أمر عليه حكام القلاع عليه بالموت بسبب مساعدته لعثمان وتورغوت آلب فيما يقوم الشيخ أديب علي بالاشراف على على مداواته.

ومن أبرز الهذه الأحداث في الحلقة الجديدة 92 اثانية والتسعون هو استمرار خيانة باركان وملاحقته مكان أرسال الحديد الذي يعده عثمان من أجل فتح قلعة أينغول حيث قام باركان بملاحقة ناقلي الحديد بعدما أمره الظل ابراهيم الفقيه حيث يحاول باركان السيطرة على سوغوت بعد موت عثمان في القلعة أثناء عقد حفل الزفاف لكن النتيجة كانت أنه فشل.

موعد عرض مسلسل عثمان بن ارطغرل

يكون موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان»، على قناة «الفجر الجزائرية»، كل يوم خميس في تمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة ونصف بتوقيت الجزائر، بينما تتم الإعادة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، باليوم التالي.

بينما يكون موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان»، على قناة «اليرموك»، كل يوم خميس أيضا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وتتم الإعادة في اليوم التالي في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.