قام النادي الأهلي بالإعلان عن موافقة الجهات الأمنية المصرية على زيادة عدد الجماهير للقاء المرتقب بينه وبين فريق شبيبة الساورة الجزائري في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا..

وسيتواجه النادي الأهلي مع فريق شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت القادم على الأراضي المصرية في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، حيث يحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز من أجل ضمان الصعود إلى دور 16 من البطولة الإفريقية..

وفي تصريحات لمحمد مرجان أكد المدير التنفيذي في النادي الأهلي من خلال الموقع الرسمي للنادي أن إدارة النادي الأهلي تلقت بالفعل الموافقة من جانب الجهات الأمنية المصرية لزيادة عدد الجماهير الخاصة بالمباراة من عدد عشرة آلاف مشجع إلى عدد خمسة عشر ألفًا من المشجعين..

وكان المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي شريف فؤاد قد أكد في وقت سابق أن هناك تحركات جادة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل الموافقة الأمنية على زيادة أعداد الجماهير في المباراة نظرًا لأهمية وجود الجماهير في لقاء حاسم كهذا..

وأخفق النادي الأهلي في مباراته السابقة أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي وفشل في تحقيق الفوز أو حتى الخروج بنقطة واحدة من المباراة.. حيث تلقة الهزيمة من الفريق الكونغولي بهدف نظيف دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الشهداء في الكونغو في الجولة السابقة من بطولة دوري أبطال إفريقيا..

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *