التخطي إلى المحتوى

اعلنت اليوم وزارة التربية الوطنية علي ان يوم الخميس الجاري الموافق 19 جويلية سيكون هو الموعد المحدد للإعلان عن نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة 2018 وسيكون ذلك في تمام الساعة 20:00.

امتحان شهادة البكالوريا الدورة الحالية حيث ينتظر النتيجة الالاف من الطلبة والطالبات في جميع الولايات الجزائرية حيث قد اعلنت وزيرة التربية الوطنية “نورية بن غبريت” علي ان النتيجة سوف تكون معلنة علي المواقع الالكترونية التي تقوم بعرض النتائج برقم التسجيل.

نتائج شهادة البكالوريا 2018 بالجزائر

يذكر انة قد انتهي طلاب امتحانات شهادة البكالوريا يوم الاثنين 25 جوان الطلبة الطالبات وكذلك أولياء الأمور في انتظار موعد الإعلان عن نتائج الباك 2018 والتي تعتبر من اهم النتائج التي ينتظرها المرضى حيث أنها تعتبر سنة هامة يتحدد من خلال المجموع الذي يحصل عليه الطالب الكلية التي سيلتحق بها وبالتالي الحياة العملية التي سيمارسها.

روابط الحصول علي النتائج

ويمكن للجميع الحصول علي نتائج البكالوريا عن طريق الروابط المباشرة الذي سوف نقوم بعرضها عليكم من خلال موقع “نبأ العرب” حيث نعمل علي توفير جميع الروابط السريعة للحصول علي النتيجة.

نتائج شهادة البكالوريا 2018 بالجزائر هنا.

امام من لا يستطيع الحصول علي النتائج فيمكنك الان ترك تعليق لفريق عمل “نبأ العرب” بالبيانات الذي سوف يقوم الموقع بطالبها منكم وسوف نقدم لكم النتيجة والبيانات كالتي :-

  • كتابة رقم التسجيل
  • إدخال الرقم السري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *