التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة البكالوريا 2018 في الجزائر وذلك بعدما يعيش الطلاب في حالة من القلق والتوتر حيث اكدت المصادر الخاصة بنا علي ظهور النتائج لجميع الطلاب من خلال رقم التسجيل من عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz  اليوم الخميس 19 جويليه في الساعة 20:00 من اليوم، والانتظار لرفع النتائج عبر شبكة الإنترنت.

وقد اعلنت اليوم nouria benghabrit انتظار رفع نتائج شهادة البكالوريا دورة 2018 من خلال رابط نتائج الباك بالجزائر bac.onec.dz حيث يمكن للجميع الحصول علي النتائج من خلال موقع الديوان الرسمي وسوف نقوم بعرض رابط الموقع.

نتائج شهادة البكالوريا 2018 بالجزائر

ومن خلال موقع نتائج الديوان الحصول علي النتائج مباشر حيث قد اكدت وزير التربية والتعليم في الجزائر علي ظهور النتائج في اسرع وقت ممكن وقد تم تحديد اليوم الخميس لظهور النتائج وقد وضعت لمعرفة كشف نقاط الطلبة والطالبات بمرحلة الثانوية العامة في الجزائر أكثر من طريقة للاستعلام عن نتائج بكالوريا 2018.

طريقة الحصول علي النتائج من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

يمكن لجميع الطلاب الان الاستعلام علي النتيجة من خلال البيانات التي سوف نعرضها لكم حيث لجميع الطلاب الاستعلام علي النتائج عن طريق الدخول علي موقع نتائج الديوان مباشر.

  1. رابط وزارة التربية الوطنية.
  2. رابط نتائج الباك.
  • موقع نتائج الباك بالجزائر bac.onec.dz التابع للديوان الوطني للامتحانات
  • عن طريق إرسال رسالة قصيرة من الهاتف النقال للاتصال برقم # 567*
  • من خلال الإلصاق للنتائج على مستوى المؤسسات التربوية

والبيانات المطلوبة هي:

  • كتابة رقم التسجيل
  • إدخال الرقم السري
  • الضغط على رابط استظهار النتيجة

ومن لا يستطيع الحصول علي النتائج يرجي ترك تعليق للموقع بالبيانات المطلوبة وسوف يقوم موقع “نبأ العرب” بعرض النتائج لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *