نتيجة الثانوية العامة 2018

متابعة جميع الأخبار حول جميع روابط .. نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس “ظهرت الان” في جميع المحافظات بعد اعتماد الوزارة معا علي مدار اليوم


جميع روابط .. نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس “ظهرت الان” في جميع المحافظات بعد اعتماد الوزارة

كتب- احمد عزام :

بعد اعتماد وزارة التربية والتعليم لنتائج الثانوية العامة 2018 يعيش الطلاب في حالة من القلق والتوتر وهم منتظرين النتيجة وقد قام فريق متخصص من “نبأ العرب” بالبحث علي جميع الروابط الحصرية التي سوف تعرض النتيجة لجميع الطلاب وقد اكدت بعض الموقع كاليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم ونتيجتك بالاسم وفيتو والعديد من الموقع الاخري علي انها سوف تقوم بنقل النتيجة لحظة بلحظة.

يذكر ان نسبة نجاح الثانوية العامة 2018 هذا العام قد جاءت مرتفعة عن الاعوام الماضية حيث جاءت نسبة النجاح هذا العام 74% للقسمين العلمي والادبي ويمكن يمكنك الحصول عليها عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس والاسم على تفاصيل المجموع ودرجات المواد، وذلك بعد اعتمادها اليوم من قبل الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لإعلان أوائل الثانوية العامة 2018.

روابط حصرية .. نتيجة الثانوية العامة 2018

ومن خلال تلك الروابط التي نقدمها لكم يمكن الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن حيث جاءت ترتيب اوائل الثانوية العامة كالتي 16 طالبا فى شعبة العلمى علوم، و17 طالبا فى شعبة العلمى رياضة و17 طالبا فى الشعبة الأدبية، إضافة إلى طالب من أوائل من مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا وطالبين دمج، وطالب من مدارس المكفوفين.

اليوم السابع:
http://natega.youm7.com/
فيتو:
http://natiga.vetogate.com/
تحيا مصر:
http://www.tahiamasr.com/222216
أخبار التعليم:
http://natiga.egymoe.com/thanwya.php

ودا رابط موقع “نتيجتك” النتيجة عليه بالإسم :
https://nategtk.com/

ونحن من نبأ العرب نقدم النتيجة بالاسم فقط

https://www.npa-ar.com/

جميع الروابط التي ميكن من خلالها الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2018 لجميع الطلاب بالاسم او رقم الجلوس او الاثنين معا مباشر لحظة بلحظة نتيجة الصف الثالث الثانوي من هنا.

يعيش الطلاب في حالة من القلق والتوتر وهم منتظرين النتيجة ويمكن للجميع الحصول علي النتيجة من خلال الورابط التي قد قدمنا بعرضها لكم حيث ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة 2018 في جميع المحافظات.

ونحن من “نبأ االعرب” فقد نقدم لكم رابط يمكن من خلاله الحصول علي النتائج مباشرة لحظة بلحظة حيث نعمل علي مساعدة الطلاب في الحصول علي النتيجة من يريد النتيجة يرجي ترك الاتي

اسم الطالب ثلاثي.

رقم الجلوس.

القسم “ادبي – علمي”.

أضف تعليق عبر الفيس بوك