مباراة انجلترا وكرواتيا

متابعة جميع الأخبار حول القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انجلترا وكرواتيا اليوم 11-7-2018 بدون تقطيع في نصف نهائي كأس العالم معا علي مدار اليوم


القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انجلترا وكرواتيا اليوم 11-7-2018 بدون تقطيع في نصف نهائي كأس العالم

كتب- احمد عزام :

نعرض لكم الان القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بعرض مباراة انجلترا وكرواتيا بدون تقطيع حصري لحظة بلحظة في نصف نهائي من بطولة كأس العالم حيث ينتظر هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة حيث يدخل المنتخبين هذة المباراة ويأمل كل منتخب في الصعود الي نهائي كأس العالم 2018 في مونديال روسيا.

حيث انة من المقرر ان تقام هذة المباراة علي ارضية ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي ويتسائل العديد علي توقيات المباراة يذكر ان المباراة تقام في تمام الساعة :-

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

القنوات الناقلة مجانا

امام بخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بعرض مباراة انجلترا وكرواتيا مباشر لحظة بلحظة فقد اكدت شبكة قنوات بي ان سبورت ماكس علي انها سوف تقوم بعرض هذة المباراة مجانا.

وبالاخص القنوات التي سوف تعرض هذة المباراة فقد اكدت قنوات بي إن سبورت (المفتوحة) + بي إن ماكس 1,2 بينما يتم التعليق علي المباراة من قبل رؤوف خليف (بي إن سبورت (المفتوحة) وبي إن ماكس 2) + يوسف سيف (بي إن ماكس 1 وبي إن 4k).

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير بث مباشر يمكن من خلاله مشاهدة المباراة مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة فتابعونا.

أضف تعليق عبر الفيس بوك