القنوات العارضة لمباراة الوحدات والسد الثلاثاء 19/4/2022 في دوري أبطال آسيا

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل القنوات العارضة لمباراة الوحدات والسد الثلاثاء 19/4/2022 في دوري أبطال آسيا شاهد المقال..

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة العربية في الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى القنوات التي ستنقل مجريات اللقاء الناري بين فريقي الوحدات الأردني ونظيره السد القطري، في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، مساء غدًا الثلاثاء.

ويتزين ملعب “محمد بن فهد” في الدمام من أجل استضافة مباراة الوحدات والسد، على هامش لقاءات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022 عن المجموعة الخامسة، في مباراة سيكافح خلالها كلا الفريقان لتحقيق الفوز.

تبدأ مباراة الوحدات الأردني والسد القطري، في دوري الأبطال الآسيوي، يوم الثلاثاء الموافق 19 من أبريل الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والأردن.
  • السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • التاسعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • السابعة والربع مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات العارضة لمباراة الوحدات والسد

من المقرر أن تكون مجريات بطولة دوري أبطال آسيا في النسخة الحالية 2022 ولا سيما مباراة الوحدات الأردني والسد القطري متاحة للمشاهدين على قناة SSC الرياضية السعودية، وتذاع المباراة على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1، وعلى قنوات بي إن سبورتس القطرية وكذلك على قناة الكأس القطرية.

يذكر أن فريق الوحدات يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة وحيدة وهي المجموعة التي يتصدر الفيصلي السعودي ترتيبها، لكن يحتل السد المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.